🐰استمتعوا🐰
🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
jungkook POV
مرحبا جميعا أنا جيون جونغ كووك، واكتشفت اليوم أن نبضات قلبي غير منتظمة، لقد تكرر إغمائي كثيرا بالآونة الأخيرة لذا أخذني زوج والدتي للطبيب بعد إلحاح شديد منه. لقد قام بالعديد من الفحوص لي وبالنهاية اكتشف أنه مرض وراثي ورثته عن والدي وكان يجب أن أتلقى العلاج من مدة طويلة وبما أنني اكتشفت هذا الآن فأنا مهدد بسكتة دماغية أو سكتة قلبية.
وبما أنني بحالة خطيرة قررت استغلال هذه الفترة بمشاركة حياتي معكم فإن مت ستخلدون ذكرياتي وإن عشت لنصبح أصدقاء حسنا؟
بماذا علي أن أبدأ قصتي؟ أنا حقا لا أعلم لأنها معقدة جدا. حسنا سنبدأ بالبداية حيث كنت جاهلا لكل شيء مثلكم.
عندما كنت في العاشرة من عمري كنت أعيش مع والدي وعائلته، تتكون عائلته من زوجته وابن وابنة كلاهما أصغر مني. كانت مهمتي بالمنزل عبارة عن خادم لهذه العائلة وأكثر تحديدا العناية بالصغيرين، إطعامهم وتدريسهم والاعتناء بكل متطلباتهم حرفيا.
المهرب الوحيد الذي كان عندي هو صديقتي يونا، هي أكبر مني بستة سنوات تقريبا لكنها صديقتي الوحيدة. تعرفت عليها عندما كنت بالخارج أراقب الصغيرين يلعبان وكانت تقوم بجمع الزهور لتصنع به طوقا وقد رأتني أنظر لها لذا صنعت لي واحدا أيضا وتحدثت معي وبعدها صرنا أصدقاء وأصبحنا نلتقي كثيرا. لم يكن لدي أصدقاء بالمدرسة أو من يهتم بي لذا كانت تعتني بي وتساعدني بدراستي كانت أفضل شيء حصل لي طيلة العشر سنوات التي عشتها بمنزل والدي.
عندما أتأخر بالعودة للمنزل او أختفي كان كل من بالمنزل يعلم أنني سأكون بمنزل يونا لقد كنا متعلقان ببعض كثيرا وقد حاول والدي العديد من المرات تفريقنا وحتى حبسني بغرفتي لأيام كي لا أزورها ثانية لكنني كنت أعند منه وبعدها استسلم فقط، مادمت أعتني بما يحتاجه صغيريه فيمكنني فعل ما أشاء بعد ذلك ولكن أي تقصير مني سيقابل عقاب شديد منه.
حاولت يونا مساعدتي للحصول على أصدقاء آخرين غيرها لكن لم ينفع ذلك لقد كنت وحيدا لمدة طويلة دون أن أنخرط مع أي أحد بحيينا أو بالمدرسة كنت بنظرهم فتى متوحدا مخيفا لا يجب الاقتراب منه بتاتا، لم يكن الأمر يهمني على أي حال أنا مكتف بيونا ووجهة نظرهم لن تجعلني شخصا مختلفا، أنا هو أنا وليس علي تغيير نفسي لأجلهم ولو كانوا يهتمون حقا لأمري كانوا سيقتربون مني.
لن أكذب وأقول أن لا شيء يزعجني، كان هناك شيء دائما في فكري وعقلي وقلبي، كلما غضبت زوجة أبي مني كانت تقول لي "حتى والدتك تخلت عنك لماذا علي تحملك؟ متى سيحصل زوجي على عقل ويطردك من منزلي وأرتاح منك" أمي، كلمة حرمت من قولها، لا أعرف أمي ولا أعرف إن كانت تخلت عني حقا أم أن زوجة والدي تقول ذلك لتعذيبي، لمرات عديدة تمنيت أن تأتي وتأخذني فربما أرتاح من حياة الخادم التي أعيشها هنا، لكن التفكير في أنه يمكن أن تكون أسوء من وجودي هنا أو عدم رؤية يونا ثانية تجعلني أخير البقاء هنا.
أنت تقرأ
الفتى المكروه ✔️
Fanficكوكي الصغير مجرد طفل أراد أن يكون مع عائلة تحبه، لكن ها هو يروي لنا روايته بنفسه عنما يكون مهددا بالموت. هل سيموت؟ هل سيعيش؟ هل وجد تلك العائلة التي يبحث عنها؟ مجرد وانشوت خفيف من بارتان