CHAPTER 🪔 ONE 🪔

117 16 57
                                    


متأخرتش كما وعدت ..

انچوي للحلوين 👀❤

.
.

Miami - USA ..

08:08pm..

S - 31/12/2023

يقال ان اليوم المشمس لن يفسده اى شئ حتى و إن مررت بالمقابر ..

لقد وجدت طريقى .. و غايتى ..

و احببت رائحة الزهور المنبعثة من وجهتى ..

انه حقا ليوم مثالى ..
تمنيته ..
و اتانى قبل ان ابدأ بالتذمر ..

و الان فقط يمكننى ان اقول زارني سانتا بحقيبة الامنيات هذا العام ..


( تدخل للمتجر تلك البشوشة بأبتسامة تتصف بالرضى لما ابصرته ..

كان المتجر تماما ما كانت تبحث عنه طوال الاشهر الطويلة الماضية ..

تنتبه لهذا الذى يستقبلها بذات الابتسامة البشوشة و يتبادلان المصافحة الحارة )

جاك : الان يمكننى ان اخبرك مرحبا بك بمتجرك انسة " اناتوني " .

تيليا : ( بسعادة تتسع ابتسامتها ) شكرا لك .. ( تنظر للمكان و تعود تنظر له ) انه حقا مثالى .

جاك : اجل انه كذلك ( يحك عنقه بخفة ) حقيقتا ما كنت لأبيع متجرى ( يتنهد ) و لكن الاطفال كما تعلمى .. لقد كبرت بالعمر و يجب ان اسافر لنقل مشاريعى بالكامل ل فرنسا بسبب زواج ابنى هناك و استقراره بالعمل ( يتنهد براحة ) يسرني للغاية انك ستتركيه متجرا لازهار كما هو ، لا تقلقى ايضا هو مرتب و لن تنفقى كثير من المال لترتيبه من جديد ف هو مُجهز ليكون مناسب للأزهار ... إذا اردتي فقط يمكنك تغير بعض الديكورات لتناسب ذوقك لا اكثر .

تيليا : ( تنظر للمكان مجددا و تقهقه بخفة ) لا تقلق لن اقوم بتغييره كثيرا فهو حتى و إن لم يكن تماما ك ذوقي هذا لن ينكر حقيقة اننى انفقت كل ما املك لشرائه ( تعلو قهقهتها ) انا شبه مُفلسة تماما الان .

جاك : ( يبتسم بلطف ) لا تقلقى .. هذا كان متجرى الاول و بدايتي ، و هو اعطانى كثير من الحظ الجيد لأصل لما انا عليه اليوم ..

تيليا : لأكون صادقة انت كنت مثلي الاعلى و انا لا اصدق اننى اليوم اشتري احد متاجرك ، اتمنى حقا ان اكون ملهمة احدهم مثلما كنت ان ملهمي سيدي ( تتنهد بعمق ) شكرا لك ، شكرا لك على كل شئ سيدى .

جاك : على الرحب .. إذا متى ستبدأى بالعمل ؟!

تيليا : اليوم ( تتسع ابتسامتها ) لن اهدر وقتي .

جاك : و لكنها عشية الميلاد .

تيليا : كل يوم جيد هو عشية ميلاد بالفعل ..

Souls Sellers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن