التشابتر ده اتحدث لأجل عيون صديقتنا minbomb 🫂💜إنچوي 💫
.
.2 weeks later ..
10:17am..تقلقني عيناها كما لم يفعل لي شبح يطرق الخزائن من حولي بالظلام يوما ..
انها كما الطاعون لا تعرف طريقا للعدل على نفوس الضعفاء ..
ولكنها كانت مرض يفلت الجسد بكثير من الذكريات رغم ذلك ..
و بمسقط رأسي ..
الذكرى قد كانت غالية حتي و إن عانقت الموت بطريقها إليا ..
( تجلس اليافعة براحة على الاريكة بينما ترفع اقدامها على الطاولة امامها تسكب انتباهها بهذا الجهاز اللوحي بيدها ترتب المواعيد المؤجلة بشكل دقيق ..تبدء بأرسال طلب لتعديل المواعيد التى لا تتوافق مع خط سير الجدول ..
ترفع الهاتف و يضوي صوتها الناهي لصفقة مربحة فقط لأنهم طالبوا بتعديل باند واحد من العقد المتفق عليه دون الرجوع لطاقم القانون التابع لشركة الترفيه التى هي جزء منها ..
كل شئ مرتب و بمكانه ..
ولكن ..
هناك شئ واحد صغييير للغاية مفقود ..
اين الفنان ؟!
اجل ..
وجه الشركة الحالي وحده الرب يعرف طريقه ..
و تقريبا و على حد ما تلتقط اذناها عن المحيط حولها ف هذا الشئ هو سبب هلع رئيس شركة الترفيه الذي يدور حول ذاته منذ 3 ايام بعد ان تخلف الفنان عن موعد عودته ..
و ها هو يجلب الغثيان لأعماقها الان و بدء من جديد الدوران حول ذاته لأنه يحاول الاتصال و الهاتف لا يمده بما قد يرفع البلاء عن قلبه ..
يجذب انتباهها و هو يحادثها لترفع رأسها عن الجهاز اللوحي بهدوء تراقب انقباض ملامحه و رجفة جسده )
انتوني : ( يسحب خصلاته الطويلة للخلف بعنف ) ماذا افعل ؟! هاتفه لازال مغلق ( بخوف ) لما مغلق ؟! هاا ، لما مغلق ؟! هل تظني ان مجموعه من اللصوص تتبعوا سيارته و قتلوه ؟! ( يسكن للحظات يرمش ) هل تم اختطافة على يد مجموعه من المراهقات عبر بيعهم لخصة من شعره مقابل 100 دولار ؟!
سكاي : هدئ من روعك ف مخيلتك تسحبك للعمق يا ص.. ( يقاطعها بينما يشهق بهلع )
انتوني : هل انتحر ؟! هل قفز من فوق الجرف ؟! ( بتردد ) هل تظني انه قد شنق ذاته ؟! هل يتعاطي المخدرات دون علمي و لاقى حدفه اثر جرعة مبالغة ؟!
سكاي : ( تفلت الجهاز اللوحي من مفها فوق الطاولة و تنزل قدماها بينما تعقد ذراعاها لصدرها ) لما لا نحاول البحث عن شئ منير قليلا ؟!
أنت تقرأ
Souls Sellers
Paranormalneوأن كنت من هؤلاء اللذين يبحثون دون كلل عن الشيطان الذى يجول الارض و يصنع الحروب و المجاعات بينما يتقدمون خلف الريش الاسود الساقط من اجنحته و لم يجدونه .. سأعطكم مفتاح المعرفة والحكمة .. انه اقرب مما تتخيل منك .. انه هذا المتواضع الذى بقربك ذو المظه...