CHAPTER 🪔 TEN «p1» 🪔

18 4 5
                                    

طيب ممكن نقول بسم الله لأن الاحداث بدأت ؟!

🌚

.
.

2 days later..

11:26am..

انظر لما فعلت ؟!

انا حتي لم انتبه للشمس التى عادت لتنير قلبي ..

امسك كفي جيدا ف الطريق واعر و لكن الازهار البرية بنهايته كانت تستحق ان تراها برفقتي ..


( تزفر بينما تجلس على طرف سريره ترفع ساقها لتعقدها و تقابل هذا الذي يستلقي يلعب بهاتفه و كأنه يملك السلطة الحقيقية على الوقت )

تيليا : بربك هل سنبقي اليوم بالمنزل ؟!

جايد : اجل ..

تيليا : و لكنه الهالوين و هي عطلتي ، لا اريد البقاء بالغرفة .

جايد : اجلسي بالمطبخ إن كانت الغرفة تصيبك بالملل ( يرفع عيناه عن الهاتف و ينظر لها ) اقول لك .. افتحي الثلاجة و راقبي حلوى الهلام ( يحرك جسده بعشوائية ) و هي ترقص على ايقاع الخس و الخيار .

تيليا : ( بغضب تلكمه لعدة مرات فوق كتفه ) انهض ، انهض يا لعين و لنذهب للأحتفال .. انا لن ابقي بالمنزل ..

جايد : ابدا لن احرك ساكن ..

تيليا : الم تمل البقاء بالمنزل ؟!

جايد : و إن كان بأمكاني ان التحم بملائة سريري لفعلت .

تيليا : ( تزفر من جديد ) لما انت ممل ؟!

جايد : لا يوجد ما هو يستحق لأحتفل به ، لقد توقفت عن الاحتفال بالهالوين منذ بدلت اسناني الابنية ( يصرخ بها ) هل تريدي ان افسد ابتسامتي المثالية ؟!

تيليا : ( تصرخ بالمقابل ) من اخبرك اننى سأرتدي زي سنو وايت و ابدأ بالتوسل لأجل بضعة قطع من الشكولاتة ؟!

جايد : و إن ظهرت روح اليقطينة الاصلية لتطرق بابنا انتي لا يمكنك ابدا التنكر بزي بياض الثلج يا سمراء ( يلوح بوجها ) اذهبي و تنكري بزي * بامبل بي * فهي الوحيدة المتاحة لك .

تيليا : ( تصرخ به من جديد ) اذهب و تنكر بزي * سايبورج * يا عنصري يا متنمر ( تنهض ) انا اكتفيت ، سأتصل ب " يوجين " فهو سيد الحفلات و مؤكد هو مستعد بحفلة للهالوين .

جايد : ( تتيقظ حواسه ) " يوجين " اخبرك انه يستعد لحفلة ؟!

تيليا : ( تبتسم بخبث ) ستغير رأيك ؟!

جايد : ( بتردد ) فقط .. إن توسلتي لأتي ، اركعي على ركبتاكي امامي حتي ارافقك .

تيليا : ( تتجاهله و ترفع الهاتف تتصل بأحدهم ) ما خطتك لليوم " الين " ؟! ( تعبس ) ماذا تقصد بأنك لا تملك ؟! ( بغضب ) ارتدي جواربك و 20 دقيقة و تكون امام الشاطئ .. اجل سنحتفل و قبل ان تتحدث دعني اخبرك ان رفضك ليس بالحسبان ( تغلق الخط )

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Souls Sellers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن