هل المواعدة مع رجل ضرورية حقًا؟ لماذا؟ الجنس؟ ماعلاقته بالمواعدة؟ هل أنا ضد ذلك؟ لا، على الاطلاق. يمكن للأشخاص اختيار المواعدة والاستمتاع، لكن وجهة نظري هي أن
"المواعدة لا ينبغي أن تكون على رأس قائمة أولوياتك".
"نعم! أنت بحاجة للتحقق من ذلك... يا إلهي، لقد كتب هذا الرجل قصيدة لك حرفيًا"
ضغطت على شفتي بقوة قليلًا وقبلت في الهواء لأتفحص لون أحمر الشفاه، ونظرت إلى المرآة أمامي في حمام الفتيات في جامعتنا.
نظرت إليها وهي تقرأ من خلال الورقة الوردية، اختيار اللون جعلني أشعر بالصدمة قليلاً. أنا لست باربي، حتى أنني اخترت أوبنهايمر لأشاهده خلال هذا الصراع الشهير بين الفيلمين.
"دعيني أخمن، لقد كتب عني كوني جميلة جدًا، ومبتكرة جدًا، ولا توجد فتاة مثلي في هذا العالم، أليس كذلك؟" انتظرت مايا وفي اللحظة التي أعطتني فيها تعبير الصدمة رقم 13، ابتسمت. كنت أعرف.
"أعني أنني أقدرهم وأجد الأمر لطيفًا عندما يكتبون عني، لكن أليس من الواضح أنني لست مهتمه بالمواعدة؟ يعتقد البعض أنني وقحة، أنا فقط أقول لا."
"أنت لست وقحة، إنها المشكلة مع هذا النوع المعروف أيضًا باسم الرجال" صرخت مايا وهي تكتب بقوة على هاتفها الخلوي والله يعلم من كانت تراسل بهذه الطريقة. كان لديها بعض مشاكل الحياة الماضية مع الرجال.
"نعم ! يقول الشخص الذي قد يكون معجبًا بالفتيات"
"حتى لو كنت كذلك، فلن ألاحقكم يا عزيزاتي الهادئات"
نظرت مايا للأعلى وغمزت ليا بغمزة جعلتها تتقيأ. هذين يمكن أن يكون أكثر من اللازم. لكنني أتفق مع حقيقة أنه إذا أظهرت مايا اهتمامًا بالفتيات، فلن يكون ذلك جديدًا بالنسبة لنا. لقد عرفتهم منذ مدرستي الثانوية ولم أرها مهتمة بأي رجل.
كما أنها لم تواعد أي فتاة أيضًا. أعتقد أن لديها بعض الخطط المختلفة وقد أحببتها كثيرًا لذلك كانت تتمتع بأفضل حس في الموضة، حيث كانت مغطاة من رأسها إلى أخمص قدميها بعلامات تجارية تصرخ بهالة أنثوية داكنة وتجعلها قوية للغاية.
لن أخجل من الاعتراف بأنه عندما التقيت بمايا في مدرستي الثانوية، كان لدي أول لقاء معها لم أعتقد أبدًا أن أي شخص يمكن أن يكون جميلًا جدًا.
كان هذا هو السبب وراء اقترابي منها للتحدث وأصبحنا أصدقاء.
"هيا يا رفاق، نحن في عامنا الأخير في الكلية ونحتاج إلى الذهاب إلى رقصنا الجامعي السنوي. نحن بحاجة إلى الرجال!" ليا، سمراء قصيرة القامة ذات عيون ذهبية والأجمل بيننا. على الرغم من أنها بدت غبية في معظم الأوقات، تمامًا كما هو الحال الآن حيث نحتاج إلى الرجال وبلا بلا، كان لديها قلب ملاك.
أنت تقرأ
عزيزي البروفيسور
Romanceالشعور الذي يأتي عندما تعرف المخاطر، عندما تعلم أن خطوة واحدة ستؤدي إلى تدهور كل شيء، ومع ذلك تكون على استعداد للمخاطرة بكل شيء. على استعداد للاستسلام لتلك الرغبات المحرمة فتاة دافئة القلب تشرق أكثر من الشمس وتستطيع أن تخرجك من ظلامك بابتسامة واحدة...