pov layla ✨
إذا كنت أحاول تجنب جاري، فيجب أن أحافظ على مسافة منه في كل موقف ممكن، أليس كذلك؟ هل كنت أتبع هذا؟ هل أفقد عقلي؟ نعم.
لأنه إذا قررت تجنب شخص ما فلن تستيقظ في الصباح الباكر لتخبز له البسكويت لأنه قدم لك الآيس كريم المفضل لديك لتنام جيدًا ليلاً.
لن تفعل ذلك، لكن خمن ماذا؟ فعلتُ.
لن تمشي إلى بابهم مثل اللص، وترتدي قبعة هوديي وظلال سوداء كتمويه لإسقاط جرة من كعك الشوكولاتة و الجوز على بابهم. ربما لن تفعل ذلك وأنت تعرف ماذا؟ أنا فعلت هذا.
بدلًا من أن أعرف جيدًا أنه لا ينبغي لي أن أجازف للحضور أمام السيد جيون، كنت أفعل كل أنواع الأشياء لجذب انتباهه. أردت أن أشكره على الليلة الماضية وأيضاً على الزنابق البيضاء.
كل ما في الأمر أنني كنت محظوظًه لأنني لم أتمكن من اللحاق به بعد، وإذا واصلت المخاطرة بعد الآن، فلن يكون ذلك اليوم بعيدًا جدًا عندما يفشلني في علم الأحياء للقيام بهذه الحيلة عليه. لم أستطع التراجع الآن، فقد فات الأوان وكان الخيار الوحيد المتبقي لي هو مواصلة لعبة الغميضة معه.
كان الفصل سيبدأ خلال دقيقة واحدة وكان تركيزي على الباب الخشبي، في انتظار دخول السيد جيون إلى الفصل. هل حصل على البسكويت؟
" أين قرطك؟" دفعت مايا ذراعي وحولت عيني نحو ليا وإياها. لقد كانوا مشغولين بتحميل الصور على Instagram.
"انظري، قرطك مفقود"
ركزت عيني على الشاشة وكانت تلك هي الصورة التي التقطناها من النادي في نهاية الأسبوع الماضي، كنت أرتديها في أذن واحدة فقط وكانت قطعة أخرى مفقودة.
"لا أعلم، ربما أسقطته في مكان ما"
"ألم تكن تلك المفضلة لديك؟" سألت ليا.
"نعم. سأتحقق منه في غرفتي مرة أخرى" كنت أقل انزعاجًا بشأن هذا القرط في تلك اللحظة ويمكنني أن أقول إن ردي لم يرضي مايا وليا حقًا لأن كلاهما كانا يمنحانني عيونًا. لقد كنت مشغوله بشيء آخر، أو لكي أكون على حق، شخص آخر.وأخيراً جاء.
وفجأة شعرت أن كل الأعصاب التي تجري تحت جلدي قررت التركيز على وجوده وأنسى كل شيء حولي. كانت الطريقة التي استعد بها ذهني وجسدي للتركيز عليه خطيرة.
هذه الأشياء لم تكن ذات معنى بالنسبة لي. منذ اللحظة التي ظهر فيها هذا الرجل في رؤيتي والطريقة التي كنت أتفاعل بها معه، كان كل شيء غريبًا وجديدًا.
وعندما اعتقدت أنه لا يوجد شيء يمكن أن يجعل وضعي صعبًا بالنسبة لي، استدار وأوقف نظرته إلي.
سند على الطاولة التي خلفه بينما بدأ في لف أكمام زره الأبيض إلى الأسفل.
على الرغم من أن بنطاله الرسمي الأسود لم يكن ضيقًا جدًا، إلا أنه يمكن أن نتصور بوضوح خطوط عضلات فخذيه وهو يريح جسده على الطاولة، مما يخدم أعيننا مشهدًا قاتلاً.
أنت تقرأ
عزيزي البروفيسور
Romanceالشعور الذي يأتي عندما تعرف المخاطر، عندما تعلم أن خطوة واحدة ستؤدي إلى تدهور كل شيء، ومع ذلك تكون على استعداد للمخاطرة بكل شيء. على استعداد للاستسلام لتلك الرغبات المحرمة فتاة دافئة القلب تشرق أكثر من الشمس وتستطيع أن تخرجك من ظلامك بابتسامة واحدة...