لقد كانت حياتي دائمًا مليئة بالإثارة والمغامرة والعديد من المفاجآت التي اعتدت عليها. ومنذ الأيام القليلة الماضية، أردت فقط أن تصبح حياتي مملة، حيث لم يلاحظني أحد. وخاصة هذا الأستاذ الجديد رعشة هارفارد!
لقد مر أسبوع منذ ذلك اليوم بدأ جيون بتعليمنا علم الأحياء. وتمامًا مثل الكتاب المبالغ فيه بغلاف مغرٍ للغاية وحبكة مخيبة للآمال، البروفيسور.
تبين أن جيون هو ذلك الكتاب. لذلك حصل على هذا اللقب من نفس الطلاب الذين أغمي عليهم في اليوم الأول.
من المؤكد أنه جعل علم الأحياء أقل مللًا ولكنه جعله أكثر صعوبة. من الذي يعطي مهمتين في أسبوع واحد فقط من تدريسه؟
بدأت أفتقد أستاذي القديم كثيرًا بعد حضور دروسه. على الأقل كان متساهلاً معنا. بينما هو؟ ما زلت لا أفهم لماذا لم يعرضني على الفصل بأكمله لرفضه أو اتصل بي لإجراء محادثة فردية. يجب أن أشعر بالارتياح لأنه نسي تلك اللحظة التي أحرجت فيها نفسي دون بذل أي جهد كما لو كنت محترفه في هذا الأمر.
خلال هذا الأسبوع بأكمله، كان هناك شخص واحد فقط استمتع تمامًا بفصوله الدراسية. مايا، مثل تلك الفتاة، أصبحت مهووسة به.
لقد كانت الطالبة المتفوقة على كل حال، ولم تهتم بهذه المهام. تلك كانت بالفعل في متناول يدها. والله لا أستطيع أن أفعل هذا أبداً. لقد أحببت علم الأحياء بلا شك. بعد كل شيء، اخترت هذا الموضوع حتى أتمكن من إجراء الأبحاث والحصول على درجة الدكتوراه من جامعة هارفارد.
لكنني لا أستطيع أن أكون دودة الكتب، مثل مايا. لقد كانت مثالية. "انظري فقط إلى هذه الصورة. إنه يبدو لطيفًا جدًا هنا" أظهرت مايا شاشة الكمبيوتر المحمول الخاصة بها تجاهي وليا، كان البروفيسور صورة جيون من أيام دراسته الجامعية، أي جامعة هارفارد. قامت مايا بعملها بشكل جيد في البحث عن معلومات عنه.
كان يرتدي تلك القمصان ذات اللون العنابي من جامعة هارفارد، وشعره الفوضوي وشيء لا يبدو حقيقيًا. كان يبتسم وهو واقف مع أصدقائه. أربعة على وجه الدقة، فتاة بجانبه وثلاثة أولاد، كلهم يرتدون نفس القميص من النوع الثقيل.
حتى يتمكن من الابتسام. لم أستطع إلا أن أحول عيني عن شاشة حاسوبها المحمول، من مشاهدته على الشاشة إلى مشاهدته في الواقع، أمامي مباشرة. كان نفس الرجل على بعد أمتار قليلة منا، لكنه بدا مختلفًا عن الصورة.
لقد نضج كثيرًا ونضج بشكل جيد. جميل جدا أود أن أقول. لم يكن الرجل الذي أمامي مجرد طالب جامعي في هذه الصورة، بل تحول إلى رجل رائع. كان لا يزال يحمل تلك الملامح الطفولية على وجهه، وعندما قرأ شيئًا من الكتاب، تحولت شفتاه إلى عبوس صغير وأعتقد أنه لم يكن يعرف حتى عن هذا.
لقد افترضت أنه من النوع الذي قد يغمى عليه من الإحباط إذا رأى نفسه عابسًا.
ترتفع حواجبه إلى الأعلى عندما يركز على شيء صعب بعض الشيء، وتتألق عيناه دائمًا عندما يصبح الموضوع مثيرًا للاهتمام. بالكاد ابتسم طوال الأسبوع، والتعبير الرواقي المعتاد لصق على وجهه.
أنت تقرأ
عزيزي البروفيسور
Romanceالشعور الذي يأتي عندما تعرف المخاطر، عندما تعلم أن خطوة واحدة ستؤدي إلى تدهور كل شيء، ومع ذلك تكون على استعداد للمخاطرة بكل شيء. على استعداد للاستسلام لتلك الرغبات المحرمة فتاة دافئة القلب تشرق أكثر من الشمس وتستطيع أن تخرجك من ظلامك بابتسامة واحدة...