|chapter |5

182 14 5
                                    

 pov layla ✨

أنزلتني الحافلة في الساعة 8:20 مساءً في أقرب موقف للحافلات إلى الحي الذي أعيش فيه. لقد تحققت من الوقت مرة أخرى وعملت على قدمي بشكل أسرع قليلاً للوصول إلى منزلي قبل أن يعود ذلك الأحمق.

 لم أكن أريد أن أصطدم به. لقد كان يشعر بالمرارة طوال اليوم أثناء حضوره دروسنا، وربما تناول بعض جرعات الإسبريسو الإضافية اليوم، كان الرجل في حالة مزاجيه صعبه 

كان هذا هو روتيني منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد أن اكتشفت أن أستاذي الأحمق هو جاري  الجديد منذ أن رأيته يجز العشب، يبدو مثيراً للغاية- لا! لن أذهب إلى هناك.

لقد كنت  مغادرة المنزل قبله للذهاب إلى الكلية ومحاولة تجنبه أمرًا جيدًا دون التعرض لأي مشكلة في الأيام الأربعة الماضية و العودة إلى المنزل قبل 9:38 مساءً

ومن خلال طريقة تجسسي عليه من نافذة منزلي، يتم اختياري لوظيفة في وكالة التجسس دون أي اختبارات أو محاكمات.

كان لا يزال هناك ساعة متبقية قبل أن يعود، وقد قمت بتدوين روتينه في رأسي حتى أنني كنت أعرف جدول أعماله حتى أثناء نومي.

لقد كان معتادًا على البقاء في مكتبه في الجامعة، وقد أخذت ذلك على أنه مصلحتي وعدت إلى المنزل قبله.

كنت على استعداد لاتباع هذه الخطوات بشكل يومي لتجنبه حتى أتخرج وأخرج. نعم أستطيع أن أفعل هذا.

استدرت عند زاوية الشارع ومررت بمتجر صغير. كانت مجموعات قليلة من الرجال يشربون ويجلسون خارج المتجر. كان المنعطف متصلاً بشارع يؤدي إلى منزلي والذي كان لا يزال على بعد منعطف واحد، لكنني أوقفت خطواتي فجأة عندما رأيت سيارة بورش جي تي إس سوداء معدنية، تلك السيارة التي كان من الواضح أنها مألوفة بالنسبة لي.

إنها سيارة ذلك الحقير، وقد اعتدت أن أراها متوقفة في ممر منزلي. كان يخرج من السيارة التي كانت متوقفة أمام محل الآيس كريم.

"أوه نونونو-لماذا يخرج؟"

تراجعت ومشيت بضع خطوات إلى الوراء حتى غابت سيارته عن نظري. تنهدت بارتياح لأن الزيادة المفاجئة في نبضات قلبي كانت جنونية. أبقيت يدي على صدري وأشعر بنبضات قلبي تكاد تفجر صدري 

التفتت وكان رأسي موجهاً نحو ذلك الشارع واصطدمت بشخص ما بشدة.

"أوه!" 

لسعة كتفي عندما اصطدمت حرفيًا بـ الرجل الذي كان أيضًا واقفًا ممسكًا بذراعه ثم نظر في وجهي كما لو كان سيأكلني حياً.

"أنا آسفه جدًا. هل أنت بخير؟"

 كان يبدو أكبر سنًا مني بكثير، ومن سترته ذات اللون النيون خمنت أنه لا بد أن يكون أحد هؤلاء العمال الذين كانوا يجلسون خارج المتجر.

عزيزي البروفيسورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن