pov layla ✨
اعتقدت أنني خبيره في لعبة الغميضة، وكنت أفوز في كل مرة وكان أصدقائي ينزعجون من اعتقادي بأنني أملك بعض القوى للعبها بشكل مثالي.
ما زلت أعتقد أنني كنت حمقاء وفشلت. رهيب. كان أداء هذه الحركة المثيرة على أستاذي خبرًا سيئًا منذ البداية، وكان يجب أن أعترف بذلك منذ البداية بدلاً من الذهاب إلى موعد التجسس هذا.
كانت الليلة بمثابة مكالمة قريبة، وكان من الممكن أن تسير الأمور بشكل خاطئ لو رآني السيد جيون، ولحسن الحظ انه لم يفعل. لكن هذا اللقاء البسيط رفع الأدرينالين في عروقي إلى أقصى حد، لدرجة أنني كنت أتنفس بفرط عندما استلقيت على سريري.
حتى بعد تناول العشاء كان ذهني عالقًا في جاري أحتاج إلى تشتيت انتباهي، فالأمر يزداد سوءًا الآن.
أهز رأسي لأخرج فكرة وجود مركز عضلات طويل القامة وجيد البناء ومرسوم تحت الألوان مع وجه رائع للأستاذ.
لقد قمت بمسح المطبخ للعثور على كعك الشوكولاتة والجوز الذي خبزته الليلة الماضية وكان مفقودًا.
"أمي؟ هل احتفظت بالبسكويت في مكان آخر؟ لا أستطيع العثور عليه في المطبخ"
بحثت أكثر قليلاً على الرفوف، واختفت للتو تلك الجرة الزجاجية ذات الرصاص الذهبي.
"أم؟" اتصلت بها مرة أخرى وسمعت خطواتها تقترب.
"ماذا؟" ضحكت عندما سمعتها تزعجني بـ "ماذا" لأنني ربما أزعجت وقت قراءتها. لقد كانت قارئة شغوفة، من النوع الذي يبدأ كتابًا وينهيه قبل شروق الشمس في اليوم التالي.
الفرق الوحيد هو أنها لم تقرأ الروايات الرومانسية. إنه عمل. أرادت هذه السيدة أن تعرف كل شيء عن العمل والنجاح.
كونها سيدة أعمال، فقد ظلت مشغولة طوال هذه السنوات من حياتها تقريبًا ومع ذلك لم تتعب منها. كان الأمر كما لو أنها كلما عرفت أكثر كلما أرادت أن تنمو أكثر.
أحببت شغفها وتصميمها على تحقيق كل شيء. كانت أمي سيدة مختلفة تماما. لكن بالطبع أفضل أم كنت أطلبها.
"البسكويت؟ إنها ليست هنا"
ملأتها واختفت على الفور تلك التجاعيد التي تشكلت على وجهها قبل بضع ثوان والتي أظهرت انزعاجها.
"أوه، لقد أعطيته لجونغكوك"
"لمن؟"
كان من المضحك أنني لم أفهم ذلك في البداية. أخبرتك أن عقلي لم يكن تحت السيطرة
"إلى جارنا الجديد حبيبتي!"
أخيرًا، بعد مرور خمس ثوانٍ كاملة، عد معي واحدًا واثنين وثلاثة وأربعة وخمس ثوانٍ، لقد عالجت كل شيء.
نعم كل شيء.
أولاً، لقد سقط من ذهني أن الاسم الأول للأستاذ جيون هو جونغكوك.
أنت تقرأ
عزيزي البروفيسور
Romanceالشعور الذي يأتي عندما تعرف المخاطر، عندما تعلم أن خطوة واحدة ستؤدي إلى تدهور كل شيء، ومع ذلك تكون على استعداد للمخاطرة بكل شيء. على استعداد للاستسلام لتلك الرغبات المحرمة فتاة دافئة القلب تشرق أكثر من الشمس وتستطيع أن تخرجك من ظلامك بابتسامة واحدة...