|chapter |4

193 13 4
                                    

pov jungkook  ✨

كنت أفضّل العيش بمفردي طوال حياتي وأردت أن يكون المنزل في سيول هادئًا وبعيدًا عن فوضى المدينة. حي هادئ مع جيران أقل إزعاجًا.

ولحسن الحظ، تطابقت عقاراتي الجديدة مع هذه الفئة، وبعد أربعة أيام من انتقالي إلى هذا الحي، كان المكان متوافقًا مع تفضيلاتي.

السيدة زاديوس هي الوحيدة التي توقفت هذا الصباح لتسليم لي بعض كعكات الشوكولاتة والجوز المصنوعة منزليًا، كهدية ترحيب منها. كنت أتمنى أن تفعل ذلك اليوم وألا أتلقى مثل هذه الزيارات غير المعلنة منها في كثير من الأحيان في المستقبل. 

عاشت مع ابنتها في المنزل المجاور رغم أنني لم أرها ولو مرة واحدة خلال هذه الأيام الأربعة.

في الواقع، لقد رأيتها ذلك الصباح.

ليس تمامًا، ولكن لا بد أنها ابنة السيدة زاديوس التي كانت تقف في شرفة الفناء الخلفي لمنزلهم.

لقد هربت بمجرد أن استدرت. كان الأمر غريبًا جدًا، ربما كانت خجولة ولم ترغب في التفاعل. من الأفضل لي أن أكون صادقًا، فكلما قل تفاعل الناس معي، كلما شعرت بسلام أكبر.

بالحديث عن السلام، هذا شيء كنت أتوق إليه لفترة طويلة وكنت أعلم أنني لن أحصل عليه إلا بعد معرفة الحقيقةحقيقة مظلمة واحدة.

أم يجب أن أقول أكبر كذبة في حياتي؟

كل سؤال يشير إلى شخص واحد، كيم بو را.

أعيش حياتي محاط بالأسئلة والألغاز، تطاردني تلك الذكريات الخافتة وذلك الوجه الواحد. أراها مرارًا وتكرارًا في كل أحلامي دون أن أعرف مدى ارتباطها بي أم أن ذلك مجرد وهمي. ماذا كانت حقيقتي؟

من أنا؟ من هي؟ لماذا هي فقط؟

ربما كل تلك الأسئلة التي طاردتني طوال حياتي كانت موجهة نحوها بطريقة ما، وربما كانت هي الإجابات على كل أسئلتي أيضًا. كيم بو را، من أنتي؟

لقد كنت أبحث عنك، كنت أبحث في كل المعلومات الممكنة عنك وأجد طرقًا للوصول إليك، والآن بعد أن كنت هنا أمامي، لماذا أحجم عن نفسي؟ الآن وأنت تسيري نحوي، لماذا لا أطرح عليك هذه الأسئلة اللعينة؟ كان ينبغي أن يكون الأمر أسهل وكنت سأعرف كل شيء عني.

"البروفيسور جيون!" 

اتصلت بي ذات مرة وتوقفت لأنتظرها حتى تصل إلى جواري. مديره SNU، كيم بو را.

"صباح الخير سيدتي"  إنها هنا تتحدث معي الآن.

"آمل أن تقضي وقتًا ممتعًا هنا أيضًا. أنا سعيده حقًا لأنك قبلت عرض الانضمام إلى جامعة سنغافورة الوطنية. سيتعلم الطلاب الكثير منك"

"شكرًا جزيلاً لكم على هذا العرض وآمل أن أقدم أفضل ما لدي للطلاب. هذه جامعة عظيمة بها أساتذة رائعون وبالطبع مديره عظيمه"

عزيزي البروفيسورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن