✨pov jungkook
"نعم، شكرًا لك سيد هيون . سأنتهي من الانتقال بحلول هذه الليلة. ومرة أخرى شكرًا لك على تعيين فريق التنظيف"
ركضت لبضع ثوان أخرى على جهاز المشي قبل أن أقطع اتصال صاحب المنزل السابق. لقد مرت سنوات منذ آخر مرة عدت فيها إلى هنا. في الواقع، منذ ذلك اليوم لم أفكر مطلقًا في العودة إلى هنا مرة أخرى.
نظرت إلى الوقت على ساعة معصمي وأوقفت الركض، كان الوقت متأخرًا جدًا وكان عليّ تسجيل الخروج من هذا الفندق قبل الانتقال إلى منزلي الجديد.
علمت أن عائلة تعيش بجوار منزلي هم أقارب المالك. فضلت العيش بمفردي ومنفصلًا عن المجتمع، لكن لم يكن الأمر وكأنني سأبقى هنا لمدة 19 عامًا. بضعة أشهر فقط حتى التقيت بها.
التقطت كتيب جامعة الوحدة الوطنية، وكانت صورة تلك المرأة على الغلاف. كانت تبتسم، تمامًا كما فعلت عندما رأيتها آخر مرة.
كيم بو را، مديره جامعة SNU...
كنت أعرف جيدًا دافعي للعودة مرة أخرى، وأعرف أنها كانت الوجه الذي سيجيب على كل تلك الأسئلة التي كانت تطاردني خلال الثلاثين عامًا الماضية من حياتي.
بعد الخروج، كنت أقود سيارتي مباشرة نحو المنزل. كان الوقت متأخرًا جدًا، وكانت الشوارع فارغة تمامًا، فأسرعت بسيارتي للوصول إليه قريبًا. كان لدي الكثير لأفعله. لقد أهدرت بالفعل أسبوعًا واحدًا. كل يوم هنا مهم بالنسبة لي.
بينما كنت أقود سيارتي داخل المجتمع، كان من المدهش أنه كان أكثر هدوءًا وسلامًا. وكانت تلك علامة جيدة، على الأقل أستطيع العمل دون أي إزعاج. وبدورة واحدة كنت أمام المنزلين خلف الحدود الكبيرة.
بعد ركن سيارتي في الممر، دخلت إلى الداخل وكانت أغراضي محفوظة بالفعل في المنزل. كانت هناك سيدة تقف هناك وتتحدث مع هؤلاء المحركين. مشيت بجانبهم واستدارت لتسجيل حضوري.
"يجب أن تكون المالك الجديد؟"
سألت وأومأت برأسي.
"أنا أخت زوجة هيون ، أعيش في المنزل المجاور"
أمسكت بيدها وهي تصافحها. بدت كبيرة في السن، ربما في الخمسينيات من عمرها. لقد قيل لي أن أم وابنتها تعيشان هنا. يجب أن تكون الأم.
عندما خطوت خطوة أخرى نحو المنزل، شعرت بشيء تحت حذائي. لقد اخترق نعل حذائي ووصل إلى لحم قدمي، مسببًا حرقة وألمًا.
تراجعت خطوة إلى الوراء ورأيت قرطًا صغيرًا به حجر أزرق في الأعلى. ألقيت نظرة فاحصة على تلك القطعة في يدي، وبقيت سخرية جافة من فمي. هدية ترحيب!
احتفظت بهذا القرط في جيب بنطالي الجينز وسمعت ما كانت تخبرني به السيدة زاديوس عن الحديقة في الفناء الخلفي. لقد كانت ثرثارة لا تتوقف وقد قمت بتدوين ملاحظة ذهنية مفادها أن هذه كانت المرة الأولى والأخيرة التي كنت سأتحدث معها فيها.
✨ pov Layla Zadius
تأوهت مرة أخرى لأن كل الكحول من الليلة الماضية أحدث انفجارًا هائلاً في معدتي. وأنا لا أزال على سريري. والحمد لله أنه كان يوم الأحد ولم يكن لدي أي كلية اليوم.
كنت سأموت لو اضطررت للخروج من المنزل وأنا مصابه استلقيت مرة أخرى واحتضنت دمية الدب الخاصة بي بالقرب من صدري الحصول على نوم آخر لن يؤذيني، فهو يوم الأحد على كل حال. سمعت صوت خرخرة المحرك المنخفض وفجأة بدأ الصوت يحدث ثقوبًا في رأسي.
من بحق الجحيم يستخدم جزازة العشب الآن؟
كنت أعرف أنها آلة جز العشب، وكان والدي يجز العشب في الفناء الخلفي طوال الوقت. ولم أسمع صوتها منذ وفاة أبي.
لقد ركلت بطانيتي لأن هذا الصوت المزعج أفسد قيلولتي الصغيرة. نزلت من سريري، وتوجهت مباشرة إلى الباب الذي يفتح على شرفة الفناء الخلفي من غرفة نومي.
أحدثت قدمي العارية صوت صرير فوق الشرفة الخشبية بينما كنت أقف مرتديه سروالي الليلي الساتان وقميصًا بدون أكمام. رأيت منظراً خفف من انزعاجي قليلاً. كان هناك رجل، رجل لا يرتدي أي شيء في الأعلى. فقط في بنطال رياضي رمادي
كان يقص العشب بدون قميص، وأذنيه مغطاة بسماعات الرأس، وظهره الأعرض من العريض يواجهني.
انحنيت ووضعت يدي على الحافة في انتظار أن يستدير. لقد بدا جيدًا في الشكل مع ظهر مثالي على شكل حرف V.
لأكون صادقه، لقد حظيت بأفضل منظر صباحي في حياتي الآن. لقد كنت أستمتع بالأمر ورأيت باب المنزل المجاور مفتوحًا أيضًا. يجب أن يكون الجار الجديد.
من الجيد أنه كان وسيمًا وأتمنى أن يقص العشب يوميًا.
وصل حتى جدار الحدود وكان على وشك الدوران وقعت عيني على يده اليمنى واستقمت على الفور.
انتظر لحظة اللعنة.
نظرت إلى يمينه وتمكنت من رؤية وجهه قليلاً فصرخت، لكنني غطيت فمي على الفور. اتسعت عيناي بذعر عندما رأيته يستدير وكأنه سمع صراخي.
وكاد أن يراني، أخذت شعري وحركته على وجهي عندما استدار وقبل أن يتمكن من رؤيتي بالكامل ركضت داخل غرفة نومي.
عندما أغلقت ستائر نافذتي، شعرت أن ركبتي أصبحت هلامية، وفي اللحظة التالية فقط سقطت على أرضية غرفتي.
"ماذا يفعل السيد جيون بحق الجحيم في حديقتي؟ لا لا لا لا يمكن أن يكون..."
هززت رأسي بعدم تصديق وزحفت عائدة ً إلى نافذتي رفعت رأسي قليلاً وأزاحت الستائر جانباً قليلاً، ورأيته مرة أخرى. كان يقف أمام نافذتي مباشرة وكان ينظر في اتجاهي.
انه في الواقع هنا.
استلقيت على الأرض وأنا أضحك على هذا. إذا سمعني أحد وأنا أصرخ، فسيعتقد أنني على استعداد للذهاب إلى مصحة للأمراض العقلية. أعني أنهم سيكونون على حق جزئيا. لأنني بالتأكيد سأصبح مجنونه أستاذ الأحياء الخاص بي هو جاري في البيت المجاور.
شكرا لقرائتك 👽👍
قم بالتصويت والتعليق والمتابعه ✨😫
اعطيني رأيك لا تكن قارئا صامتا 😂
أنت تقرأ
عزيزي البروفيسور
Romanceالشعور الذي يأتي عندما تعرف المخاطر، عندما تعلم أن خطوة واحدة ستؤدي إلى تدهور كل شيء، ومع ذلك تكون على استعداد للمخاطرة بكل شيء. على استعداد للاستسلام لتلك الرغبات المحرمة فتاة دافئة القلب تشرق أكثر من الشمس وتستطيع أن تخرجك من ظلامك بابتسامة واحدة...