21

658 7 0
                                    

_____________________________

ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال

ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,

_________________________

مدخل...

في كتاب المصلوبون في التاريخ قصص وحكايا.. لبعض اهل البطش.. الذين نزلو بخصومهم اشد العقوبات..

واقسى المثلات.. ثم لما قتلوهم ماشفى لهم القتل غليلا ..ولا ابرد لهم عليلا.. حتى صلبوهم على الخشب ..

والعجب ان المصلوب بعد قتله ...لايتئلم.. ولا يحس ..ولا يتعذب ولئن روحه فارقت جسده.. ولكن الحي القاتل...

يئنس ويرتاح ..ويسر بزيادة التنكيل.. ان هذه النفوس الملمظه على خصومهاا ..المضطرمة على اعدائها... لن تهدء ابدا ...؟؟؟

ولن تسعد... لان نار الانتقام ..وبركان التشفي... يدمرهم قبل خصومهم....؟؟؟

من كتاب لاتحزن لشيخ الفاضل عائض القرني...ابدء هاذا البار.....

اهلا بكم في بارت جديد....

*

*

*

مهاوي راحت لها تبكي \غنج غنج ...

طاحت عندها مهاوي وحاولت تفوقها ولاكن مافاقت التفتت لعزام مهاوي\

عزام غنج ماترد?? البنت توها طايحه على راسها... مالها اسبوعين ليش طقيتها ليش...؟؟؟

عزام نزل لها بسرعه.. ورفع راسها وصار يصحيها بيده البارده\غنج... غنج فوقي...؟؟؟بطلي دلع,,فوقي.....؟؟؟

مهاوي بربكه\ماتت !!ماتت!!

عزام صرخ عليها\اسكتي جيبي لي مويه...؟؟

مهاوي ببلهاه\مافي مويه قريب ...؟؟

عزام\بسياره عطر جيبيه...

ركضت مهاوي لسيارة وفتحتها.. وفتحت درج عزام طلعت العطر ...وراحت لهم بسرعه وعطته عزام..

عزام بخ بيده عدة بخات وقربها من انف غنج... الي بدة تفوق من رييحة عطره المركزه...وتفتح عيونها بصعوبه..

غنج حطت يدها على جبينها\اه...

مهاوي بفرحه\فاقت..!! فاقت...!!

شالها عزام..وتوجه للفلة عمه ... وفتحت عيونها وشافته شايلها... ...

مهاوي وهي تناظر عزام بقسوه\حرام عليك انت ليش معها كذا...؟؟ ليش ها القسووه معها ..؟؟حرام عليك..؟؟ يعني ذنبها اانه تحب انسان مثلك..؟؟ مافي قلبه حتى الحب..او الرحمه..اوحتى مجرد احساس...ماتبي منك الا شوية احساس...ياخي وش ها التبلد!!الي مدخل نفسك فيه؟؟

عزام بضعف\مهاوي لاتقولين كذا...؟؟

مهاوي\انت كذا ...؟؟ابوي ربى فيك القسوى!!... انت تبي تحب لاكن؟؟؟!! طبع الشك الي فيك يغلبك....؟؟؟ وطبع القسوه غلبك...؟؟ حرام عليك ليش تعذبها...؟؟؟ تدري انها بتسافربكرا...؟؟ مع اخوها تركي ...تدري انهم تصالحو... وبتروح معه ..ويمكن ماعاد تجي ..تدري!!..

غرورك صادف عزة النفس فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن