33

702 7 0
                                    

في هاذا الجزء..تحول كبير..بشخصيات الابطال..العشاق..اشرقت لهم شمس الحقيقه..وهي انهم افترقو للابد..

وليس هناك مجال للقاء من جديد...

في هاذا الجزء..هناك ابطال رضو با الحقيقه المره..ويحاولون ان ينسو الماضي الموجع..

ومايحمله من الم وجراح واحزان..هناك محاولة جاده..لوقوف من

جديد..وفتح صفحة جديده..مع الحياه..بدون الحب...

هل سوف ينجحون ويبدءون...ام هل ساتشرق..شمس عذاب حبهم من جديد..لااعتقد..اهلن بكم با البارت ماقبل الاخير..

..

مشت الايام على الجميع مو ايام خلونا نقول شهر..لا ..لا.. شهرين بضبط..مرت على ابطالنا..

.

.

.

# غنج#

غنج عرفت انها حامل... وخبرت رانيا بس ماخبرت منصور ..الي انقطع نهائي عن غنج... وماصار يزورها ابد حتى ماصار يدق عليها..

اذا كانت تبي شي كانت تدق على فهيد.. الي كان يخلص كل امورها..

ورانيا فاهمه مقصد اخوها.. فهو اساس ماحبها مثل ماقال لها بعظمة لسانه.. بس الي مستغربته ليه ماطلقها ..؟؟وليه ماتبي غنج تخبره انها حامل,,

بس هي شكت انها عارفه بمرضها..؟؟معقوله..؟؟ ومنصور زعلان منها انها حامل...؟؟ علشان هي هنا اووووه شي يحير..؟؟

رانيا التفتت لغنج الي بطنها برز شوي .

.وماصارت تلبس ضيق صارت تلبس بلايز واسعه ..

وبناطيل قطنيه ..او فساتين قطن..

لايق عليها الحمل وصايره احلا من اول..

سامنه شوي.. والسمنه عليها لايقه ..

يارب ياحلوها هي وعيونها الغريبه..

ياحرام بس على الي بيصير لها..

رانيا بهدوء\غنج لمتى وانتي ماتخبرين منصور با حملك..؟

غنج انتبهت وهي تشرب الشاي \ها بخبره بس مو الحين..

رانيا بلحاح\غنج وش مو الحين..؟؟ لما تولدين !!انتم بينكم شي..؟؟

غنج استحت\لا ..مافي شي..بس انا وهو مااتفقنا اساس...؟؟

رانيا قامت وجلست جنب غنج\غنج منصور زوجك.. وانتي الحين تنتظرين منه طفل ..يعني كيف ماتفقتم ..؟؟حرام الي يصير بينكم شي قولي لي

منصور صح انه سكير.. ومحشش.. وحالته قشر ..بس هو ماكان كذا ..؟رجعيه اذا تبينه تقدرين تخلينه يحبك..؟؟

غنج امتلت عيونها دموع\انا مابيه يحبني انا ابيه يطلقني..

رانيا مثل ماتوقعت في سالفه وماخبروها \طيب ممكن تقولين ليش..؟؟يعني شذنب الحين الي في بطنك..؟؟

غرورك صادف عزة النفس فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن