جونغكوك|13

3.1K 177 64
                                    

أحبكَ مقابل جسدٍ و روح؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أحبكَ مقابل جسدٍ و روح؟.

أن أسمع من شفاهها إعترافها بحبها لك و أن أرى كما ترى عيونك عيونها المتلألئة بإسمك حينها فقط

يمكنني الرحيل بسلام و جعلكَ بشري.

هذا ما قاله ڨبريال في أول نبضٍ قد نٌبض بين أسلاكِ جسد جونغكوك الحديدي.

لم يكن يعي جونغكوك شيئًا حينها هو فقط كان يصغي لِمَ كان مبرمجٌ به لكن مرور الوقت و تقربه من فيورا أكثر جعله يميل إلى مسارٍ غير حياته كلها.

دعنا نقول أن جونغكوك محظوظًا لِـوجود قلبٍ كقلب ڨبريال و الأهم أنه ساحر.

لم يشهد زمانٌ حبًا كحب ڨبريال أن يضحي بحيواته الآتية و يعطي روحًا و جسدًا لِشخصٍ آخر من أجل سعادة من يحب.

هذا ما فعله صاحب القلب ڨبريال.

تلك التعويذة جعلته منسي في حيواتهِ الآتية و هذا الأمر لم يتعبه بل بالعكس جعله أكثر أرحية و ضمانًا لِجعل فيورا سعيدة طيلة هذه الحياة.

هي ستعلم بالطبع سوف تعلم

ستعلم أن ڨبريال لم يهرب قط بل مات.

أصبح جونغكوك بشريًا كاملاً بقلبٍ آخر و روحٍ أخرى و رحل ڨبريال تاركًا ثقته كلها مع جونغكوك حتى يكمل ما طلبه منه.

جونغكوك بالطبع لن يخلف بوعده سيجعل فيورا تعلم بما جرى كله و بنفسها.

أجل هو سيكمل سطور الرواية.

فهو ليس ناكرًا لِجميل بل هو خائف فقط ٫ خائفٌ ان تعلم فيورا بالحقيقة و تتوقف عن حبها له.

رغم أن ڨبريال كان صاحب قلب إلا أن جونغكوك كان جزءًا منه٫جزءًا ينتظر موعد ظهوره كاملا حتى يضمن حبها بين صدره و يغرس زهورًا طال إنتظارها.

جاء صباح الغد حاملاً معه نسمات الرياح و نور الشمس الدافئة.
فيورا عزيزتنا نائمة رغم أن أشعة الشمس داعبت خدها إلى أنها لم تستيقظ في حين جونغكوك كان جالسًا على سريرها يحدق بها و يبتسم تارةّ لِحركاتها العفوية إثر غفوتِها.

MADE YOUحيث تعيش القصص. اكتشف الآن