سوف اضحي بك لاجلك ج٩

256 13 3
                                    

عادت اه رم للمنزل وقامت بتغيير ملابسها وجلست تكتب رساله لدونغهي رساله انفصال للاسف كان يجب عليها فعل هذا والا سوف تفقد اغلى ما تملك خطيبها وحلم حياتها بدأت رسالتها بي: عزيزي دونغهي انا حقا لا اعلم ماذا سوف اقول او كيف اوضح لك لكن انا لا اريدك اشعر انني مجرد فتاه تجلب النحس لك ولكن انفصالي عنك لم يكن بإرادتي فأنا أضحي بك لأجلك واعتذر لك ولكنك يجب ان تعلم انك ستضل حبيبي الاول وستكون الاخير....

محبتك :
لي اه رم ..

قامت اه رم بطي الرساله ووضعتها في مغلف وذهبت الى المشفى كانت الساعه الواحده ليلا وكان جميع الاعضاء نائمين مع دونغهي نظرت له اه رم مع اعتبرته قد يكون اخر مره تنظر له وقبلت جبينه ووضعت الرساله له ورحلت ....
ذهبت اه رم الى المستودع لترى المشعوذ الملعون ولكن حدث مالم تكن تتوقعه حيث اقترب منها مجموعه من الرجال وخلفهم المشعوذ الحقير نظرت اه رم بخوف وهي تسأل : ماذا تريدون مني ؟!
المشعوذ : اريد ان افعل ما لم يستطع اتباعي فعله منذ زمن الا وهو قتلك !
صدمت اه رم مما قاله فهي توقعت انه لاربما يطلب منها المال او شيئا كهذا،بدأت اه رم بالركض ارادت ان تهرب ارادت ان تعود لحضن حبيبها الدافئ ارادت ان تهرب منهم لا زالت صغيره تريد العيش لكن كيف وهؤلاء الحمقى يلحقون بها قطع حبل افكارها صوت اطلاق رصاص فإذا باه رم تهوي ارضا نظرت الى قدمها لم تجد سوا الدماء تنساب من قدمها حاولت النهوض والهرب لم تستطع ولم تستطع حتى الشعور بالالم فهيا تريد الهرب ولكن هؤلاء الاشرار امسكو بها وقامو برميها في صندوق السياره وبقت اه رم وحدها تبكي واخيرا شعرت بالالم ولكن كان اكثر من شيء يسبب لها الالم كانت الرصاصه من ناحيه وتفكيرها في دونغهي من ناحيه .... شعرت اه رم فجأةً بالرغبه في النوم لم تستطع المقاومه ان جفنيها يغلقلان رغما عنها وغفت اه رم بقلب مكسور وهي تنزف دموعا ودما....

استيقظت اه رم لتجد نفسها في مكان مهجور قذر ارادت ان تنهض لكنها لم تستطع فكانت يدايها مقيده نظرت حولها لم تجد احد حاولت الصراخ لعل احدا يساعدها ولكن لا اجابه نادت ونادت الى ان شعرت انا صوتها يكاد ينقطع لا فائده ولكن يا ليتها لم تصرخ ياليتها لم تطلب النجده فبفعلتها هذه اثارت انتباه المشغوذ واتى اليها بإبتسامه خبيثه اقترب منها وقام بامساك وجهه ويقول:عندما انظر اليكي عن قرب اجد انك حقا جميله يالهي كم سيكون دونغهي حزينا على فقدانه هذا الجمال ههههههه ما رأيك ان نقوم بالارسال اليه حتى يشاركنا حفلتنا الصغيره
نظرت اليه اه رم بحقد: مالذي تريده منه الم تقم باخذي الا اكفيك الا يكفيك كميه الالم التي سببتها لي في الماضي والان تريد ان تسلبني اخر ذره فرح املكها لماذا ايها الملعون لماااااااذا !
ضحك المشعوذ وقال:لانني احب ان اراكي تتعذبين ، ممم حسنا اولا يجب عليا تجهيزك قبل ان نرفق صورتك مع رسالتنا الى السيد دونغهي صحيح ! يا رجاااال هناك كيس ملاكمه جميل امامي اريد منكم ان تتدربو على الملاكمه باستخدامه , وكان يشير باصبعه نحو اه رم وهيا ثواني حتى انهال الرجال على المسكينة بالضرب ولم يوقفهم سوا صوت المشعوذ وهو يأمرهم بالتوقف و قام بالتقاط صورة لها واراد ان يرسلها ولكن ترجتهم اه رم بأن لا يقوم بإرسالها نظر الى الجسد الغارق بالدماء المرمي على الارض وادار الهاتف نحوها وقام بإرسالها..
بكت اه رم ولكن سرعان ما انهال عليها الرجال بالضرب مجددا وامرهم حين ان ينتهو منها ان يقومو بوضعها في السياره وان يتصرفوا بها كما امرهم من قبل ، عندما انتهوا من ضربها قامو بوضعها في السياره وذهبو بها قريبا من مشفى دونغهي ولكن لم يكتفو بهذا بل اتصلو على دونغهي واخبروه بان ينظر من النافذه فلقد جهزوا مفاجأة صغيره له وارسلو صوره اه رم في السياره وعندما نظر دونغهي من النافذه فإذا بسيارة مسرعه تقوم بصدم السياره التي بداخلها اه رم وهرب من كان يقود السياره بينما سياره اه رم انقلبت بها صعق دونغهي من المنظر فقام بالنزول سريعا ليرى مالذي حصل ليحاول ان ينقذ حبيبته لعل وعسى يستطيع انقاذها وقام بطلب النجده وخرج الى سياره اه رم ولما رأها صدم من منظرها فلم يرا سوا الدماء تخفي ملامح محبوبته وحاول ان يخرجها وقد نجح بذلك واخذيضمها الى صدره وهو يبكي بحرقه عليها ....

والبارت دا كمان خلص المتوقع اني اخلصها في خلال البارت الجاي او الي بعدو سو ياه هاڤ فن 😌✌🏼️

حبٌ هو أم سحر؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن