الفصل الثّاني

259 24 12
                                    

نظرتُ إلى الرجل الذي يقف بجانب سريري، وكان والد شيا فان، وكانت هناك امرأة تقف بجانبه، والتي أعتقدُ أنها عشيقته...

'حسناً، عليّ الاعتراف، تتمتع هذه المرأة بمظهر جيد ،ومن زوايا عينيها وحاجبيها يمكن الملاحظة أنها لم تعد شابة، لكنها لا تزال تتمتع بسحرها الخاص'

أنا تشانغ مي التي ترعب الجميع قلبي يخفق بعنف، لتخرج من فمي كلمة: «أبي!»

هزَّ شيا تشيوان برأسه وقال مؤنّباً: «أنتِ لم تهتمي أبدًا بالآخرين وستظلين أنانيّة بطبعك، فلا عجب أنكِ هنا... سأساعدك على دفع التعويض لفسخ العقد مع الشركة، وأظن أن شيو زهي أخبركِ بسفركِ إلى الولايات المتحدة، وأرى أنه الحل الأمثل، وإلا فلا أعرف نوع الكارثة التي ستسببينها في المستقبل»

وفجأة تضع يو نينغ يدها كالمحضيات اللعوبات على كتف والد شيا فان، وتبدأ بالكلام معي وتنصحني: «شياو فان، والدك يفعل هذا من أجل مصلحتك... عليكِ أن تفكري فيه أيضًا، العديد من الأشياء التي قمتِ بها قد حققت نجاحًا كبيرًا، ولكنّكِ الآن تخيّبين ظنّه بك، لقد وضعتِ نفسكِ ووالدكِ في موقفٍ صعب، ماذا سنجيب أصدقاء العائلة إن سألوا عنكِ، ألم تسألي نفسك هذا قبل أن تُقدمي على هذا العمل؟!»

'يا لها من كلمات... هل قتلتُ أحداً أم أشعلتُ النار بأحد؟
تمثيلها دور خوفها على مصلحتي يبدو صادقًا، ولكنها بلا دم كالحرباء.

يبدو أن والد شيا فان على خلاف معها في الأصل، لذلك علي الآن أن ألتزم الصمت...
ثمّ ما هي الولايات المتحدة الأمريكية؟ ربما كان هذا بلدًا آخر... فعندما كانت ابنته الوحيدة في ورطة، لم يقل حتى كلمة واحدة لطيفة لتهدئتها، وبدلاً من ذلك، أراد أن يرسلها بعيدًا.'

فكرت تشانغ مي وتوصلت إلى أن هذا الأب لا يستحق الثقة.

تنحنح شيا تشيوان ثم قال: "سأقوم بالترتيبات لدراستك في الخارج، ستسافرين بعد خروجك من المشفى".

"لن أذهب إلى الولايات المتحدة." نظرت تشانغ مي إلى الرجل، وكانت لهجتها هادئة ولكن لا تخلو من الشك.

لم يتفاجأ شيا تشيوان، فقد كانت شيا فان دائمًا ضده، لكنه كأب لم يشعر أنه مدين لها بتفسير ...

سخر منها وقال: «إذا لم تقبلي الذهاب، سأوقف بطاقتك المصرفية، أما بالنسبة لتعويض إنهاء العقد البالغ خمسة ملايين يوان، فعليكِ إزالة الشوك بنفسك».

شعرتُ بجسدي متثاقلاً ولستُ في مزاجٍ يسمحُ للردّ أو النظر إلى الغرباء أمامي...
فأغمضت تشانغ مي عينيها ونطقت كلمة واحدة لتُنهي النقاش: «حسنًا».
'لا أعرف ما هو بالضبط الخمسة ملايين تلك، لكن من شكل وجه والد شيا فان وهو يتكلم يتبيّن أنّه مبلغٌ ضخمٌ، لكن لا يهم، سيكون هناك طريقة بالتأكيد...
أمّا بالنسبة للولايات المتحدة، فأنا متأكدة أنه مكان أشبه بالمنفى حتى يصر هو وتلك الحرباء بذهابي إليها'

من مُحارِبة إلى مُمثِّلة في عالم الترفيه!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن