يجب علي أن آكل وأشرب كما ينبغي، دون أن أتأثر بأي شيء، فمعدتي وصحتي لا ذنب لها بطيبة قلب شيا فان الزائد التي أوقعتها بالمشاكل وتركتني أحلها لها.
عدد لا يحصى من رجال الحاشية الذين شعروا بالغيرة من مآثري العسكرية، وهناك عدد لا يحصى من الهون (المغول) الذين كرهوني، أمّا الشين اغتالوني، فكأنهم أزالوا البصل لرائحته الكريهة، وزرعوا الفلفل الذي سيدمع عيونهم ويحرق معدتهم، أغبياء لا يعرفون ما سيحل بهم، كم أريد أن أعرف!
سمعتي كالطين الذي داسه آلاف البشر بسبب قسوتي، لكن أساليبي لا ترحم ولا مثيل لها، هؤلاء الناس يخافون من قوتي ، فيتحدثون من وراء ظهري ويخططون المكائد كالفئران وليس كالرجال وجهاً لوجه...
ذهبت حياتي السابقة مثل الضباب في السحاب، لذا يجب أن أعيش حياة جيدة وسعيدة، ليس هناك حاجة لترك قلبي وعقلي يفكر بأشياء مضت ولا تستحق العناء...شيا فان في إجازة اليوم، لذا عليها الذهاب إلى شوشياولان في المستشفى، إنها الوحيدة في المنزل.
بالأمس، قامت شيا فان بتعبئة الوعاء الساخن، ووضع بعض البطاطا الحلوة فيه، وألقت بعض الخضروات ، وأصبح الجو وكأنّه عيد، فالطعام هو السعادة الكبرى..
تحب شيا فان تناول الوعاء الساخن، وخاصة عندما تجتمع مع فريق دو 'أحب مذاق بهارات الداشو'
كان اثنان من الفريق من شمال الصين، الذين لا يستطيعون تناول الطعام الحار، قاسيين، حيث كانوا يمسكون بفم واحد من الوعاء الساخن ولقمتين من الشرائح، حتى تتحول وجوههم إلى اللون الأحمر دون أن يصدروا أي صوت، وكان بإمكانهم حتى إلقاء النكات وفي أفواههم الفلفل يقوم بعمله بإشعال المكان..
"هذا النوع من الحياة جيد جدًا، أليس كذلك؟ ليست هناك حاجة للقتال مع حياة أي شخص."
وضعت شيا فان عيدان تناول الطعام جانباً عندما سمعت الهاتف يرن، لقد كان مساعد والد شيا فان."من المضحك أن نعتقد أن الرجل قال إنه لن يهتم بها بعد الآن، لكنه أخلف وعده بتركي وشأني"
في انطباعي الأول عن والد شيا فان القاسي والظالم، أضاف الآن انطباعًا آخر وهو عدم الاحترام.
وهو الآن يطلب مني زيارته، لكن رغم كرهي لذلك سأذهب إلى "المنزل" وأستمتع قليلاً..
______________________تقع فيلا عائلة شيا في منتصف الطريق أعلى الجبل، مع القليل من الأشجار والهواء الجيد، وهي بعيدة كل البعد عن المقارنة بالمجتمع الذي تعيش فيه، ولكنها رغم ذلك، فهي لا تساوي شيئاً أمام قصر الجنرال والد تشانغ مي.
بعد دخول البوابة، عليك المشي لمدة دقيقة واحدة للوصول إلى الردهة في الطابق الأول.
أنت تقرأ
من مُحارِبة إلى مُمثِّلة في عالم الترفيه!
Fantasyتشانغ مي محاربة قويّة في عصر سلالة دايفنغ القديمة، وابنة الجنرال الوحيدة، فازت في الحرب وهي في سنّ الرابعة عشرة فقط، الاسم الذي يرهبه الأعداء، والوجه الذي يعشقه الجميع من النظرة الأول، تموت في عملية اغتيالها خلال حفل زفافها، لتستيقظ بجسد وشخصيّة مخت...