يبدو أنه من المقدر أن تراها اليوم
رمشت شيا فان "مرحبًا لينغ ويوي"
لقد فكرت تشانغ مي لفترة من الوقت، ربما بعد قضاء سنوات عديدة في المعسكر الحربي، قد سئمت من النظر إلى الرجال القاسيين، لذا من الطبيعي أن تندهش من الأعداء ذوي الوجوه البريئة والسامة، فهي لذيذة جداً في الفوز والاستفزاز!" لينغ ويوي، يجب أن تخبريني مسبقاً عندما تأتي، كيف حالك مؤخرًا؟ لقد سألني يو شوان عنكِ بالأمس."
بعد أن توقفت ويوي لحظة لتدرك ما قالته شيا فان، ابتسمت وألقت التخية على دو وي "مرحبًا، كبير دو لقد أعجبت باسمك منذ فترة طويلة."
أومأ دو وي برأسه، لكنه لم يكن مستعدًا للحديث أكثر، فلقد ارتدى ملابسه بالفعل وسيقوم بتشغيل هاتفه من وضع الطيران في غضون خمس دقائق، والآن عليه أن يذهب، وأوضح لشيا فان شيئاً وغادر.
بدا الجميع وكأنهم يرون وجه شيا فان مألوفاً، إذ أدركوا ذلك فجأة عندما رأوا لينغ ويوي تأتي لتلقي التحية وتذكر يو شوان، وهو عضو آخر في فريق لينغ ويوي
"هل شيا فان هي التي أصبحت مشهورة منذ فترة؟ اضطرت إلى ترك الفرقة بسبب الكثير من الفضائح..."
"لا عجب أننا لم نتعرف على شيا فان، خاصة بارتدائها هذه الملابس البسيطة عكس شخصيتها التي كانت في التلفاز، وأيضاً اختلاف حسابها على الأنترنت وكأن أحد اخترقه، فهي تضع صور دون تحسين أو فلتر، وهذه الرسوم التعبيرية التي تضعها مع كلام مقتضب وكأنها انقلبت رأساً على عقب "
لقد تعرضت شيا فان للابتزاز والمؤمرة حتى كادت أن تموت، لذلك ظن الجميع أنها تخفي شخصيتها.
شعرت لينغ ويوي بعدم الارتياح، بسبب مستوى القدرة في الحديث التي اتبعتها شيا فان، لم تكن محادثة عادية كما عهدتها، زفرت في أفكارها
'ألم يتم إلقاء شيا فان في هاوية الفضائح واتهامها بالانتحار؟ لم أفهم كيف يمكنها العودة من الموت وتغير شخصيتها بهذه الطريقة!'ذهب كل فرد في فريق طاقم دو إلى الاستوديو للتصوير، وطويت شيا فان يديها وانحنت على الحائط لتستمتع بأشعة الشمس.
نظرت إلى الفتاة أمامها بتعبير غير مفهوم، ابتسمت قليلاً: "ماذا تريدين مني بالضبط؟"
لاحظتُ كيف تصنعت وجه الفتاة الصغيرة المشرقًا، لربما كانت تعاني من عراك في أفكارها.بذلت لينغ ويوي قصارى جهدها للحفاظ على الابتسامة على وجهها، "شيا فان، ألم تنهِ عقدك مع الشركة؟ لمَ لا تزالين هنا؟"
ردّت شيا فان بلهجة كسولة: "يمكنني أن آتي وقتما أشاء، لا يوجد شيء يمكنكِ فعله على أي حال."
أنت تقرأ
من مُحارِبة إلى مُمثِّلة في عالم الترفيه!
Fantasyتشانغ مي محاربة قويّة في عصر سلالة دايفنغ القديمة، وابنة الجنرال الوحيدة، فازت في الحرب وهي في سنّ الرابعة عشرة فقط، الاسم الذي يرهبه الأعداء، والوجه الذي يعشقه الجميع من النظرة الأول، تموت في عملية اغتيالها خلال حفل زفافها، لتستيقظ بجسد وشخصيّة مخت...