🌟الفصل 1🌟
في شتاء العام الحادي والعشرين لحكم تشانغبينغ، قاد دا يويزهي قواته لمهاجمة كوغوان، وخضع روران أيضًا لتغييرات. في ربيع العام الثاني والعشرين، انسحبت عشيرة دايو، وانتهت الحرب، وأمر الإمبراطور سونغ تشنغ، ماركيز وييوان، بالعودة إلى بكين.
بشكل غير متوقع، تمرد الرقيب في الشارع، وطعن وييوان هو، وأصيب بجروح خطيرة واختفى.
الماركيز وييوان، وزير الدولة المهم، والمقرب من الإمبراطور، والأخ الأصغر للأمير والمحظية.
وعندما عادت أخبار "الموت في المعركة"، أصيبت المحكمة والمعارضة بالصدمة وظل الجدال بلا نهاية.
صُدمت أميرة القصر الشرقي عندما سمعت أخبار وييوانهو السيئة، وأغمي عليها في القصر. كانت ولية العهد هي أخت زوجة Weiyuan Hou الوحيدة، وكان الجميع يعلم أن الأخ والأخت يحبان بعضهما البعض.
لكن شعوب العالم لم تكن تعلم أن الشخص الذي أغمي عليه حزنًا على هذه الأخبار السيئة لم تكن فقط ولية العهد، بل أيضًا السيدة الخامسة للحكومة البريطانية، التي تزوجت للتو من وييوان هو قبل نصف عام، و يو يو، خطيب الشخصية الثمانية!
كانت الحكومة البريطانية، ذات الفناء الجميل، هادئة بشكل مدهش.
بددت شمس الظهيرة برد الشتاء بهدوء، وكان الجو دافئا ودافئا، ومددت القطط في الفناء أجسادها بقوة بأزهار ونباتات الشتاء.
ومن المؤسف أن لا أحد يقدر اليوم المناظر الجميلة لهذا اليوم الربيعي. تركزت أنظار الجميع على المرأة التي تقف أمام النافذة في الغرفة، سعيدة وقلقة.
الجميل أن وو نيانغ، الذي كان في غيبوبة لمدة يوم وليلة، استيقظ بسلام. استشر البالغون في الأسرة الطبيب، وجسد وو نيانغ بخير. ما يثير القلق هو زواج وو نيانغ. لم تكن الأمور تسير على ما يرام، وقد توفي خطيبها المعين حديثًا في هوانغكوان، واستيقظت المرأة الصغيرة التي كانت دائمًا مشرقة ومبهجة وحدقت في المرآة بهدوء لمدة ساعة كاملة.
معتقدين أن الماركيز وييوان البطولي الذي لا مثيل له كان مهمًا للغاية، قرروا الزواج من وو نيانغ. قبل أن يلتقي الاثنان، كان هناك رجل عسكري شرير في ورطة. كان Weiyuan Hou بعيدًا لعدة أشهر، وتوفي صغيرًا عندما عاد. كانت وو نيانغ حنونة وجنسية للغاية، وعندما سمعت الأخبار السيئة، لم تستطع التراجع وأغمي عليها. في الوقت الحالي، يجب أن يكون قلبه حزينًا جدًا.
الله ليس جميلا!
تيانغونغ ليست ليست جميلة فحسب، بل لا يمكن التنبؤ بها أيضًا، جلس يو يو أمام النافذة الخضراء، وتمتم بصمت بهذه الجملة، وكان وجه بيضة الإوزة الفاتحة والداكنة مليئًا بالبهجة والقلق.
أنت تقرأ
{END} سيدتي هو، إنها جميلة
Fantasyالعنوان الأصلي: السيدة هو، إنها جميلة وحساسة الاسم باللغة الانكليزية: السيدة هو، إنها جميلة وساحرة Penulis: tas kecil pengecut [حقيبة صغيرة جبانة] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021 الفصل الأخير: الفصل 56 النهائي pe...