51-55

101 6 0
                                    


🌟الفصل 51🌟

لم يمض وقت طويل على زواج يو سينيانغ من القصر الشرقي، كان حفل زفاف الملك وي. على الرغم من أن الملك وي هو الآن ملك المقاطعة، إلا أن المحظية الإمبراطورية يفضلها الإمبراطور شوان، ربما لأن نسيم الوسادة يهب في الليل، وحجم الزواج ليس سيئًا مقارنة بالأمير.

على وجه الخصوص، زواج الأميرة وي من منزل الأميرة دوانهوا جعل الزواج أكثر مجدًا.

الأميرة وي هي مجرد الابنة الصالحة للأميرة دوانهوا. كانت الابنة البيولوجية لـ Song Changshu و Bai Shi، وكان عليها أن تتزوج في Song Mansion. لكنني لا أعرف ما إذا كانت المحظيات النبيلة في القصر غير راضيات عن سقوط عائلة سونغ، أو ما إذا كانت الأميرة وي قد أخذت زمام المبادرة لإظهار محبتها للأميرة دوانهوا، وتم تغيير مكان الزفاف بالفعل إلى منزل الأميرة دوانهوا. .

هذه المرة، أصبحت عائلة سونغ في قصر مينغهو، التي كانت مزدهرة ذات يوم، أضحوكة جميع سكان ييجينغ. كان سلف Mingming هو قصر الدوق من أسرة Ming والذي استمر لمدة مائة عام. الآن كان هناك ماركيز وييوان، وولي العهد السابق الأميرة تشينغ نينغ زينرين، ووي وانغفي. أساس قوي جدًا.

ومع ذلك، لم تتمكن عائلة سونغ من القدوم إلى الباب إلا كضيوف هذه المرة للزواج من أميرة، والجلوس مع هؤلاء المسؤولين الصغار غير المحترفين.

سمعت أنه في المرة الأخيرة التي استأجر فيها Weiyuan Marquis قصر Yu، أصرت عائلة Song على الحضور، وتمت دعوتهم في أقل من ربع ساعة بسبب عزلة Tai Fu Qing وسخرية Qing Ning Zhenren.

الآن بعد أن أصبح الزواج من ابنة في مثل هذه الحالة، يمكن ملاحظة أن عائلة سونغ هُزمت تمامًا وأصبحت منزلًا محطمًا في عيون الأقوياء.

ومع ذلك، سونغ تشنغ، ماركيز وييوان، جاء لرؤية الأميرة وي، الأمر الذي فاجأ الجميع مرة أخرى. بطريقة مهيبة، تغير لون الخدم في منزل الأميرة دوانهوا.

أخذ هذا الإله القاتل شخصيًا زوج الأميرة دوانهوا وأبنائها، والآن تجرأ على المجيء إلى الباب.

ألقى نظرة عرضية أولاً على المكان الذي كانت فيه عائلة سونغ، ثم اتصل بمدبرة منزل الأميرة الكبرى، وقال بصوت عميق: "إنهم يطاردون دوق مينغ، فكيف يمكن أن يكونوا بطيئين جدًا؟ أنا لا أعرف". ألا تعرف أي أخلاق؟"

في هذا الوقت، وصل جميع الضيوف، على الرغم من أن الصوت لم يكن مرتفعًا، لكن سمعه الكثير من الناس، وعلى الفور تجمعوا حولهم وهمسوا.

Weiyuan Hou يتجه نحو عائلة Song؟ أو تحمل الظلم للأميرة وي؟ لأول مرة في التاريخ هل يمكن أن تكون الشائعات صحيحة؟

"التصالح مع عائلة سونغ؟ مستحيل. آخر مرة تم استئجار منزل وييوان هو، ألم يخرج مينغ هو بعد زيارة قصيرة؟ " وأشار شخص ما إلى هذا.

{END} سيدتي هو، إنها جميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن