الفصل 56 [النهاية]
🌟باب 56 نهائي🌟
ورغم إدانة ولي العهد البريطاني، إلا أن ولي العهد لم يكن متورطا في الوقت الحالي، لكن تمت معاقبة العديد من المسؤولين في فصيل الأمير، ويمكن القول إن ولي العهد تعرض لخسارة كبيرة هذه المرة.
على وجه الخصوص، قام الإمبراطور شوان بالفعل بتوبيخ ولي العهد دون تعاطف في اجتماع صغير بالمحكمة، ثم امتدح ملك وي على أفعاله الصالحة. أصيب الأمير والملكة بالذعر، وقاموا أخيرًا بقمع الملك وي، فكيف يمكن أن يستيقظ مرة أخرى.
هذه المرة، عملت الملكة بجد مع عشيرة والدتها، وقررت الانتقام بطريقتها الخاصة. بدأ الملك وي مع عائلة والدة ولي العهد، وقاتلوا لإزالة عائلة والدة الأميرة.
كانت عائلة سونغ لا تطاق أكثر من الحكومة البريطانية. ألن يكون من السهل طرح الأشياء القديمة التي فعلتها والدة الأميرة وي في ذلك الوقت؟
لذلك، في مأدبة القصر، ذكرت الملكة بالصدفة ماضي والد الأميرة وي وهو يفسد خليلته ويدمر زوجته. في كلماته، ذكر أيضًا الوفاة الغريبة للسيدة مينغو في ذلك العام، وأعطى الأميرة وي سونغ ياو هدية كبيرة. مُحرَج.
على وجه الخصوص، كانت سونغ شيانغ، محظية أمير تشينغ نينغ، حاضرة أيضًا في مأدبة القصر، وكان تعبيرها غير واضح.
"العمة Duanhua لا تبدو على ما يرام، وزوجة ابنها تريد الزيارة أولاً." خرجت الأميرة وي سونغ ياو من المسرح على عجل نيابة عن الأميرة الكبرى، بهدف تجنب الإحراج.
ومع ذلك، في اليوم الثاني، كتب الرقباء الإمبراطوريون رسالة لإقالة سونغ جي، نجل مينغو السابق، بتهمة تلقي الرشاوى وتهريب الملح الذي ذكره ملك وي. كان الملك وي يخدم الآن في وزارة الإسكان، وقد أحرقته تصرفات سونغ جي بشكل مباشر، وقد وبخه الإمبراطور شوان.
كان الملك وي يعتقد منذ فترة طويلة أن عائلة سونغ لم تكن ترضي العين، وهذه المرة تدخل وقال مباشرة أمام سونغ ياو، "اقطع الاتصال بوالدك وأخيك وتملق عمتك، أو يمكنك أن تسأل والدك الأخ الصالح سونغ تشنغ ليساعدني، خشية أن أعرقل هذا الملك مرة أخرى." بعده
أنهى كلامه، رمى أكمامه وغادر.
في النهاية، بالطبع، تم إلقاء سونغ جي في السجن، وكان سونغ ياو يخدم قرينته هي غوي في القصر كل يوم كشخص عادي، وكان يعامل ببرود باعتباره شياوفو المتواضع.
ومع ذلك، كان من الواضح أن الإمبراطورة كانت غير راضية عن مثل هذه الحركة الصغيرة، وحولت انتباهها إلى عائلة أم القرين هي غوي. من وقت لآخر، كان يأمر الرقابة الإمبراطورية بعزل عائلة الملك وي، ولكن لم يتم تنظيف يدي وأقدام عائلة الملك وي منذ بعض الوقت، ولم يجرؤ الملك وي على مواجهة الملكة في الوقت الحالي. . ، لذلك كان عليه أن يتحمل ذلك لفترة طويلة. كانت المحظية هي غوي غاضبة. وقام الملك وي بتوبيخ الإمبراطورة العاهرة!
أنت تقرأ
{END} سيدتي هو، إنها جميلة
Fantasyالعنوان الأصلي: السيدة هو، إنها جميلة وحساسة الاسم باللغة الانكليزية: السيدة هو، إنها جميلة وساحرة Penulis: tas kecil pengecut [حقيبة صغيرة جبانة] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021 الفصل الأخير: الفصل 56 النهائي pe...