26-30

145 7 0
                                    


🌟الفصل 26🌟

هونغلو، هل سمعت الأخبار من قبل؟" ركضت يو يو عائدة إلى فناء منزلها وهي تمسك بصدرها وشربت كوبًا كبيرًا من الشاي قبل أن تقمع الشعور بالغثيان في جسدها. الشخص الذي تبعه اليوم كان Lv Ai. عندما رأى المظهر القلق والغامض للسيدة الصغيرة، ذهب على الفور إلى الباب للحراسة، تاركًا السيدة الصغيرة وهونغ لوه للحديث عن الأمور المهمة.

عاد هونغ لوه في نفس الوقت تقريبًا الذي عاد فيه، هز رأسه بعد سماع ذلك، ثم أومأ برأسه مرة أخرى، مما أربك يو يو. فهل تم اكتشاف هذا أم لا؟

"سيدتي، لا يوجد تغيير في مكان السيدة العجوز ومكان السيدة. لقد استعبدت الفضة للأشخاص من حولهم، والأشخاص الذين خدموهم لم يسمعوا أخبار زواجك يا سيدتي. "أوضح هونغ لوه ببطء، وبعد ذلك تصبح عيناها باردة. وتابعت: "لكن الجارية سمعت أن السيدة شيزي عادت إلى منزل والدتها منذ أيام قليلة، وعندما عادت إلى القصر قالت لها "قبلي وقبلي".

"يستخدم عادة في الزواج بين الرجال والنساء. يصبح الأقارب أقارب. وغني عن القول أن السيدة شيزي هي التي ذكرت الزواج في عائلتها، لكن السيدة شيزي في المنزل كان لديها ابن وبنتان، إرنيانج و لقد تزوج دالانج، وستتزوج الابنة الصغرى سينيانج قريبًا في القصر الشرقي.

علاوة على ذلك، ألن تكون هناك سيدة صغيرة أخرى في القصر لم تغادر الخزانة والتي قبلت عائلة السيدة شيزي وقبلتها؟ لا يوجد رجال صغار متزوجون في القصر، وفقط وو نيانغ وليو نيانغ هما المرأتان الصغيرتان الوحيدتان اللتان يمكنهما الزواج.

كانت ليو نيانغ ابنة أحد عامة الناس، وكان والدها مسؤولاً فقط عن الشؤون العامة للقصر. لذلك، في فم الابن الأكبر والزوج، من المحتمل جدًا أن تشير كلمة "الرخاء" إلى يو يو!

كان يو يو يعاني من ضيق في التنفس. إنها عمة جيدة. على الرغم من أنه لا يحب ما يفعله عمه في أيام الأسبوع، إلا أنه لا يزال يحترمه. الآن أراد حقًا أن يضع زهوره على قطع روث البقر الخاصة بابنه.

"أمي، لا تغضبي، لأننا عرفنا مسبقًا أننا لن نسمح لحسابات السيدة شيزي بالنجاح." لقد طمأنه هونغ لوه. لقد كان غاضبًا بعد أن تعلم النقاط الرئيسية في البداية. الخلفية العائلية لزوجته ومظهرها، والبالغون هم من الصعب إرضاءهم. لقد استغرق الأمر الكثير من الناس لاختيار Weiyuanhou ليكون صهره، والآن حتى الطفل غير المؤهل لزوجة Weiyuanhou المتوفاة، لا أستطيع حتى التفكير في الأمر!

"لا، أريد أن أغضب، من الأفضل ألا أستيقظ." لا تزال يو يو تغطي صدرها بيديها، لكن وجهها بدا أفضل بكثير، وأظهرت عيونها الواضحة والجميلة تعبيرًا خافتًا.

"ماذا تقصد بهذه المرأة؟" لقد صُدم هونغ لوه، فالغضب لم يكن شيئًا جيدًا، ولم يكن يستحق حسابات زوجة الأمير.

{END} سيدتي هو، إنها جميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن