🌟الفصل 36🌟
كانت عيناها مغطاة بالظلام، وكان فمها مغطى براحة يدها، لم تستطع قول أي شيء، لكن سونغ تشنغ لم يكن لديه سوى يدين فقط، وكان لا يزال بإمكان يو يو سماع أنين المرأة وأنين الرجل يلهث.
تحولت أذناه أيضًا إلى اللون الأحمر الساطع، لكن الضوء داخل الصخور كان خافتًا، لذلك لم يتمكن سونغ تشنغ من رؤيتهما. بالطبع، في هذا الوقت، لم يكن سونغ تشنغ ينتبه أبدًا لآذان المرأة الصغيرة بين ذراعيه.
كان الكهف يردد آهات الحب بين الرجال والنساء، وكانت المرأة الصغيرة بين ذراعيه عطرة وناعمة، وتتناسب تماما بين ذراعيه، وكأنها ولدت هكذا.
أصبحت عيون سونغ تشنغ أكثر قتامة، وبدا وجهه البارد مخيفًا للغاية بسبب الظلام في عينيه. كيف يمكن لامرأة صغيرة نظيفة أن تنظر إلى مثل هذه الأشياء القذرة؟ الداويون الذين لا يطيعون قواعد قصر تشونغتشينغ هم حقًا ملعونون!
لكنه كان أيضًا في مقتبل العمر، عندما واجه فجأة مثل هذا المشهد، كان لا يزال يحمل امرأة صغيرة حلوة ولطيفة بين ذراعيه، وزاد الجفاف في جسده، مما جعله يفرك راحتيه بفارغ الصبر. .أحمر الشفاه.
لم يتمكن من تحمل ذلك، أصبح تنفسه ثقيلًا تدريجيًا، وزفر بعنف، وأجبر سونغ تشنغ المرأة الصغيرة على التراجع خطوة إلى الوراء، لكن الفجوة بين الجسدين اختفت تقريبًا، وتم الضغط عليهما بإحكام.
احمر خجلا يو يو كما لو أنها سوف تنزف. ورغم أنها ساذجة ومدللة، إلا أنها ليست حمقاء لا تفهم شيئًا. كان خلفه رجلًا قويًا ~ كان بانغ بانغ متعجرفًا جدًا ... صحيح، أمسك بكتفه، مما تسبب في ألم كتفه.
كان قلب يو يو ينبض بشدة، لكنها لم تستطع الابتعاد عن الرجل على الإطلاق، لذا أجبرت نفسها على صرف انتباهها، متجاهلة الحرارة خلفها.
"ما هي المهمة التي سلمتها لك؟" في هذه اللحظة، يبدو أن الرجل والمرأة قد هدأوا. كانت هناك أصوات قادمة من داخل الكهف، واستمع يو يو باهتمام.
"أي نوع من العيون هناك؟ ليس الأمر أنك لا تعرف الملك بينغ. بل لأنه دخل باب الطاوية عندما كان طفلاً، وقد طور نفسه برغبة قليلة، ناهيك عن الشغف بي. أشك فيما إذا كان قد فعل ذلك من قبل طاردت امرأة في حياته." واستمر صوت المرأة. لاهث قليلاً، لكن على الأقل أستطيع تكوين جملة.
في الواقع، فيما يتعلق بالملك بينج، يبدو أنها أخبار رائعة. كان تنفس يو يو أسرع، وضرب أنفاسه فم نمر سونغ تشنغ، مما تسبب في توتر جسده بشكل متزايد.
"عليك أن تنتبه للمهام التي أعطتها لك والدتك، وإلا فلن تتمكن من البقاء في هذا الشارع الهادئ والسعيد لفترة طويلة، لماذا؟ هل من الممكن أنك لا تزال ترغب في العودة إلى تلك الأعماق؟ والقصر البارد الموحش؟ لم تتمكن حتى من رؤية وجه جلالته لسنوات عديدة. كلمات الرجل تحتوي على تهديد.
أنت تقرأ
{END} سيدتي هو، إنها جميلة
Fantasyالعنوان الأصلي: السيدة هو، إنها جميلة وحساسة الاسم باللغة الانكليزية: السيدة هو، إنها جميلة وساحرة Penulis: tas kecil pengecut [حقيبة صغيرة جبانة] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021 الفصل الأخير: الفصل 56 النهائي pe...