🌟الفصل 11🌟
أخذ سونغ تشنغ المال دون تعبير، حيث رأى أن هؤلاء الأشخاص لم يأخذوا الفريسة ويغادروا فحسب، بل استمروا في النظر إلى الوراء، وأصبحت عيناه السوداء باردة للغاية على الفور.
وخلفه تلك المرأة الصغيرة اللطيفة ذات الوجهين، هدف هؤلاء الناس هو هي.
"أنا لا أعرف ماذا أسمي هذا لانغجون؟" قاضي لانغجون يان دالانغ، الذي كان دائمًا يضع عينيه على القمة، اخفض نفسه للتحدث مع صياد القرية حتى أنه أطلق عليه اسم لانغجون. لقد اندهش جميع الأتباع الذين يقفون خلفه.
على الرغم من أن الشخص الذي أمامه يمكن أن يرتدي ملابس جيدة ويبدو غير عادي، إلا أن هذا لا يغير هويته كشخص عادي، فلماذا يتحدث معه يان دالانج المتغطرس.
هؤلاء الأشخاص هم إما رجال أعمال أثرياء في المقاطعة أو علماء ناجحون أكاديميًا، وهم يولون اهتمامًا كبيرًا للصيادين.
"اسمي سونغ، تمت تصفية الأموال والبضائع، ماذا لديك أيضًا؟" لم يتحرك سونغ تشنغ، مما أدى إلى حجب المرأة الصغيرة بإحكام.
"أنا يان لانغ، ابن قاضي مقاطعة هيكو. يستطيع سونغ لانغ جون اصطياد الكثير من الحيوانات البرية، مما يدل على أنه قوي جدًا. "أشاد يان لانغ أولاً بسونغ تشنغ بابتسامة، موضحًا هويته. كان يجب على الصياد أن ينحني بصدق وخوف، ولكن لسوء الحظ لم ترمش جفون سونغ تشنغ.
"يان لانغجون، ماذا عليك أن تفعل أيضًا؟" كان Song Zheng غير صبور بعض الشيء، لمجرد أنه كان يعرف ما كان يفعله Yan Dalang، كان قلقًا بعض الشيء وكانت لهجته قاسية.
"بففت." يقف يو يو خلف سونغ تشنغ، ولم يستطع إلا أن يغمض عينيه الواضحتين، وهو ابن قاضي المقاطعة، أي نوع من النسب أمام هذا الأحمق. بعد كل شيء، كان سونغ تشنغ أيضًا مركيزًا رفيع المستوى، فكيف يمكن أن يخاف من قاضي مقاطعة صغيرة بسبب فقدان الذاكرة.
لم تكن ضحكة المرأة عالية، مثل الجرس، لكن سونغ تشنغ أصبح قلقًا أكثر فأكثر عندما سمعها، وأعرب عن أمله في أن يغادر يان دالانج قريبًا.
سمع العديد من الرجال الحاضرين أيضًا الضحك، وارتعشت آذانهم، وكانوا مترددين بشكل متزايد في النظر خلف سونغ تشنغ، محاولين رؤية وجه المرأة الصغيرة التي لا مثيل لها مرة أخرى.
قال يان دالانج بابتسامة: "فرائس اليوم جيدة جدًا. هل يستطيع سونغ لانغ جون أن يخبر مسقط رأسه؟ أريد شراء فريسة من سونغ لانغ جون في المستقبل".
"الصياد يعيش في الجبال وليس له مكان إقامة ثابت." قال سونغ تشنغ ببرود، ونبرة صبره: "يمكن لانغ جون أن يغادر إذا لم يكن لديه أي شيء آخر ليفعله، وكان جسد معين ملطخًا بدماء فريسته. ، ويشعر بالقوة."
أنت تقرأ
{END} سيدتي هو، إنها جميلة
Fantasyالعنوان الأصلي: السيدة هو، إنها جميلة وحساسة الاسم باللغة الانكليزية: السيدة هو، إنها جميلة وساحرة Penulis: tas kecil pengecut [حقيبة صغيرة جبانة] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021 الفصل الأخير: الفصل 56 النهائي pe...