الفصل 21 - 25

195 10 0
                                    


🌟الفصل 21🌟

"أيو، تعال إلى ابن عمي." أغمض يوي وانغكيو عينيه، وعندما فتحهما مرة أخرى، اختفى البرودة في الداخل، وحل محله الغضب.

لقد اعتقد أن Song Zheng قد دُفن في نهر Qishui، لكنه لم يعتقد أنه أنقذ حياته، واغتنم الفرصة للاقتراب من Ah Yu، القريب جدًا.

سواء كان خطيب Ah Yu أم لا، في هذه اللحظة في عيون Yue Wangqiu، لا يمكن أن يكون سوى صياد قرية فقير.

"أيها التلميذ، اترك زوجتي الخامسة بسرعة!" في نظر الخادمة، كان من الواضح أن هذا هو المشهد الأول الذي أراد فيه الضفدع أن يأكل لحم البجع.

لا عجب أن ابن العم الأكبر كان غاضبًا جدًا، وكانت عيناه باردتين، وكان وجهه قبيحًا جدًا.

أدركت يو يو لاحقًا وشعرت باليد الكبيرة على خصرها، فزمت شفتيها قليلاً بالحرج، وسرعان ما لويت خصرها للابتعاد عن سونغ تشنغ. حتى لو كان خطيب يو وونيانغ، فلا ينبغي أن يكون متجهمًا جدًا أمام ابن عمه الأكبر، كيف يمكن أن يكون غير مقيد إلى هذا الحد؟

شاهد سونغ تشنغ المرأة الصغيرة تنزلق من يديه، وحرك أصابعه بهدوء، وفجأة ظهرت ابتسامة نادرة جدًا على وجهه، على الأقل في عيون يو يو، كانت مذهلة للغاية.

"لقد مررت أنا وآيو بكلمات التوفيق في حياة والدي. يا ابن عمي، رؤيتك غاضبًا جدًا، أنت بالتأكيد لا تعرف هويتي." كانت ابتسامته ضحلة، وكان ما قاله ذا معنى كبير.

أطبق يوي وانغكيو أصابعه بإحكام، ولم يتمكن من تحديد الجملة التي كانت حياة والديه، أو كلمات الخاطبة أو ابن عمه، والتي كانت أكثر قسوة.

مات خطيب آيو منذ وقت طويل. وحتى لو كان على قيد الحياة الآن، فهو خائن خان العدو وتواطأ معه. ويجب إعدامه فوراً. "كان هناك قتل في كلماته.

ابتلع يو يو بعصبية، كيف يمكن أن ينسى أن سونغ تشنغ كان مذنباً. سار على عجل نحو ابن عمه الأكبر، وكان عليه أن يشرح لابن عمه الأكبر أنه سيتم إطلاق سراح سونغ تشنغ عاجلاً أم آجلاً.

في حلمه، لم يتذكر أن سونغ تشنغ تعرض للافتراء بتهمة التعاون مع العدو والخيانة. كان يُعتقد أن والده لم يسمح للأخبار بالوصول إليه لحمايته، لكن Song Zheng كان لا يزال هو Weiyuan القوي. هو عندما يكون مع أميرة العالم الآخر سيتم تطهيره.

ثم استمع إلى كلام الشخص على الجانب الآخر... اختفت الابتسامة على وجه سونغ تشنغ على الفور دون أن يترك أثرا، وكانت لهجته ساخرة، "الخيانة والتعاون مع العدو؟ كان الملك وي في عجلة من أمره لمعاقبة بن". هو، ومن كان على خطأ في النهاية، لا يزال الأمر غير مؤكد".

دفع كرسي يوي وانغكيو المتحرك للأمام وحجب المرأة الصغيرة التي تقف خلفه، لكنه لم يستجب كثيرًا عندما سمع الكلمات. منذ أن أرسل الملك وي شخصًا لقتله، يجب أن يكون لدى سونغ تشنغ دليل لإدانة الملك وي. وطالما أنه يقدم الأدلة، فمن الطبيعي أن تتم تبرئته.

{END} سيدتي هو، إنها جميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن