بينَ ليِلهَ وضُحاهَاْ

114 14 4
                                    

"ان الحياة عباره عن رحله تُحملك الكثير من المتاعب وتصدمك بلكثير من الأشياء وكل يومً فيها مليء بعده مفاجأت لذالك يجب علينا تقبلُها والاستمرار بها "

"1.600كلمه"







Park:

"عندما قال ذالك المرسول إن الملك مين قد مات لم أعرف بماذا أُجيب بقيت انظر لوجهه وكآني قد لجمتُ عن الحركه حتى تنفسي اصبح ثقيلًا عليه هل حقاً آن مين ألان لم يعد موجود بماذا يُهذي هذا آنه مجنونًا حقا.

Jimin :

"أكمل كلامهُ ونظرت ألى إبي بسرعه كانت نظرتهُ خاليه من اي تعبير بقي راقدً في موضعه وكآن الموت أخذهُ هوَ وليس الملك مين
ذهبت لأبي لكي أتكلم معهُ لكن لم يتفاعل معي بشيء حتى ان جاءت أمي وأخذت أبي من العرش وخرجو من القاعه باِكملها .

أخذت المكتوب من المرسول وسمحت لهُ بلذهاب .

_________________________
مملكه شلا

دَخَل القصُر بحِاله ذُعر وَ رهبه لما حَدث الجمفي حاله صمت وغيم على ملامِحُهم الحزن والخيبة وسؤالً يتراود  إلى ذِهنُهم هل حقاً أن الموت آخذ ملكهم .

كُنت نائماً بغرفتي بنومً عميق لِسببِ ليله أمس بقيتُ مُلازم ابي طوال الليل لانهُ كان طريح الفراش منذُ رُجوعنا من مملكه جونسون .

طرقات على باب جناحي ايقضتني من نومي عندما قمتُ لكي وفتحت الباب وجدتُ الطارق اخي جين.

نظرت اليه وكانتَ نظرتُه ميته تَحمُل الكثيُر من الكلام الذي لا يقال وكانت عينهُ تبكي دون ان تذرف دموع .

"جين اخي اخبرني مالذي حصل لماذا حَالكُ هكذا وكان مصيبهً قد حلت ؟

رفع عينه لي وقال "لقد رحل ابينا يونغي لم يعد هناك الملك مين.

صعقت وكأنَ شخصاً ما سحبني واغرقني بعمق المحيط شُلَ جسد عن اي حركه.
مالذي قاله اخي جين وددت حقاً ان اقول لهُ بماذا تتفوه أنت لكن حال جسدهُ وَ مظهره يَصرُخ بلفجيعه الذي وقعت.

***⚜️***

خرجتُ من جناحي وبعدها خرج آخي خلفي لكي نذهب إلى أمي عندما وصلت آليها وجدت أبي مُمدد في فراشهُ ويحيط به بحرً من الركود.

وامي كانت ممسكه بيد والدي وتنظر الى جسده وتبكي بقهر شديد.

لم أكن أعرف بماذا أتصرف لكني حقاً صدمتني عندما قالت لي امي

YM||لَكنْ هوَ الَملِكٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن