تسقط اشعة الشمس الذهبيه على قصر بني على الطراز الألماني من لايعرف هذا القصر. انه قصر عائله جيرجاي . كان يعجب كل من ينظر اليه ويقولون. بانه احدى عجائب الدنيا السبع ام أنا كنت اراه سجن مظلم هذه أنا تالين وساروي لكم قصتي من البدايه. فهل انتم مستعدون؟ حسنا فل نبداء انا إبنه عائلة جيرجاي عائله جيرجاي من النبلاء في المانيا وقد اشتهرت بأنهم عائلة تخدم الحاكم باخلاص فهم من الحراس الملكين. انا تالين امي هي ماريا وهي من أصل روسي كما أن لدي اخو اكبر مني بثلات سنوات واسمه ارثر. ارثر لطيف للغايه يهتم بي اكثر من الازم وجميع من في القصر يحبه حتى الخدمات التي لدينا معجبات به وكنت الحظ ذالك فقد كان جذابا فهوه لم يمتلك الشعر اشقر بل كان يمتلك شعرا اسود جميل وعينان سودوان مائلاتان إلى اللون الرمادي ووجه ابيض كثلج فلقد اكتسب هذا من امي الروسيه الاصل فقد كانت الروسيات اعينهن رماديه وشعرهن البني المائل السواد كنت. اكره لانه كل يقول لي ياصحبه الشعر الذهبي .كان يقولو. لي بانا شعري يشبه الشمس كثيرا ويقول ايضا عندما يشعر بلبرد ساجلس قربك كنت اكره جدا عندما يقول ذالك واضربه باي شي امامي ولاكنني في الواقع احبه جدا فهو يهتمي بي كثير ا رغم انه كثير السخريه مني . واليكم شي صدمني في بادئ الامر لاكنني تقبلته مع مرور الوقت فأبي تزوج امرأتين قبل امي لاكن انتهى زواج ابي بسب خلاف نشاء بينه وبين تلك الامراتين. كما ان عن انجبن ولدين الاكبر هو مارك والثاني اسمه اندريه. وساخبركم بتفصيل عن كل واحد منهم في البارت الثاني وهو بعنوان انا واخوتي.
أنت تقرأ
Short Storyنوع القصة: عائليه ،فكاهيه ،رومنسيه. وصراع الشخصيات. البطله تالين، وآرثر ومارك. أندريه .يوجين وهناك شخصيات ثانوية اخرى ستظهر في الروايه. تتحدث القصة عن فتاة كانت لاتتمنى الزواج ولاكن سيحدث شي ير...