كانت المفجأه التي رأيتها أنا ماريا كانت واقفة أما مي وسمعت ماقلت عنها... فوضعت يدي على فمي وقلت في داخلي سعاقب بشدة الأن..... فبلعت ريقي وأغمضت عيني.. وكانت ماريا تحدق بي بغضب .. شديد فصرخت تاااااااااالين .. مالذي فعلته وماهذي الحركات الصبيانيه أنظري إلى شكلك ستعاقبين وبشدة أيضا ونظري إلى وجهكي المليء بلكدمات والمملؤ بالدم وأنا عجوز شمطاء هاههه فضحكن في داخلي وقلت نعم أنتي كذالك ههه وأغلقت الباب بقوة وخرجت من شدة الغضب فضحكت بصوت عالي ههههخ فأذا بالباب يفتح وتدخل ماريا صحيح نسيت أمرا مهما أنتي محرومة من طعام الغداء والعشاء ومحبوسة لمدة أسبوع في غرفتك إلى أن يحين موعد عيد ميلادك التاسع.. وأغلقت الباب وضحكت وقلت ﻻيهمني الامر .... بعدها تمددت على سريري وصرخ بطني من الجوع ... فقلت هاه أنا جائعة جدا... مالذي سأفعله .. أنا حقا جائعه فدخلت علي بينو لقد سمعت ياسيده تالين أنكي عوقبتي وأخبرونا أن لا نحضر لكي الطعام ولاندعكي تخرجين لمده أسبوع... فقلت نعم هذا صحيح ونظرت إلى وجهي وملابسي مالذي حدث فقلت لها عن أمر الصبيه فضحكت علي وقالت ياسيدتي هذا الأمر ليست من شأن الفتيات التدخل بها كان يجدر بكي ألا تتدخلي وأن كنت نويت مساعدة ذالك الصبي وجب عليكي أخبار شخص بالغ بلامر فغضبت وقلت لاشأن لكي يابينو وأملت وجهي عنها .. فقالت حسنا الأن هيا ستستحمين وستغسلين شعركي و ستلبسين ملابس أخرى غير ممزقه هيا انهضي أيتها القويه هههه ففلت لا أريد قالت إذا ساعود بعد دقيقه وستستحمين رغما عنكي . فقلت مستحيل أن أستحم رغما عني هيا أذهبي الأن يابينو سنرى في مابعد فضحكت بينو سنرى إذا .... وأغلقت الباب فذهبت ﻷفتحه لاكن بينو أغلقته بالمفتاح ... فقلت هاه كم أكره هذا البيت وعدت وستلقيت على سريري فغلبني النعاس.. ونمت .. ترى مالذي سيحدث بين بينو وتالين في مابعد..؟؟؟
أنت تقرأ
Short Storyنوع القصة: عائليه ،فكاهيه ،رومنسيه. وصراع الشخصيات. البطله تالين، وآرثر ومارك. أندريه .يوجين وهناك شخصيات ثانوية اخرى ستظهر في الروايه. تتحدث القصة عن فتاة كانت لاتتمنى الزواج ولاكن سيحدث شي ير...