المقدمة

50 1 0
                                    

سأبدا من مارك مارك شاب وسيم للغايه ولاكن لديه مشكله وهي انه يحب العزلة كثيرا كما أنه يحب القرأة كثيرا مثلي تماما وهو شخصية هادى ويكره الفتيات كثيرا ولاكن أنا وجدت طريقة لدخول الى قلبه فهو يحب رؤيتي كثيرا مع انة لا يقول ذالك إلى أني أعرف ذالك من وجه. ولأن سأخبركم عن أندريه أندرية فتى في غاية الوسامة لطيف ومرح على عكس أخي الذي ينعتي بالشمس ولايناديني باسمي كنت أحب قضى اكثر وقتي مع اخي أندريه كما أن أندريه يبلغ من العمر 17 سنه فهوه أصغر من مارك بسنة واحدة. كنت أحب العب معة فقد كان يعاملني كصبي لاني انا طلبت منه ذالك فأنا لا أحب أن يعاملني كفتاة ضعيفة. أو ربما الا نني الفتاة الوحيدة في العائلة والفتاة المدللة أيضا وكنت أكره الواقع الذي أعيشة لا احب انا أعامل على أنني فتاة مدللة. ولأن سأخبركم عن أبي في الحقيقة لاأعرف أبي بوضوح كما أنني لا أعلم ملامح وجه بوضوح فقد كان منشغلا دائما بلعمل وكان يغلق باب غرفته على نفسه ساعات طويلة ولم يكن يتناول الطعام معنا وكان كثير الترحال ال أنه الحارس الخاص لملك ألمانيا كما أنه لم يكن سعيدا بولادتي لأنه أراد صبيا رابعا لكي يساعده في عمله ويكون حارسا ملكيا ا مثل أيضا كما أن عزلته أشتدت بعد موتي أمي التي كان يحبها كنت صغيرة جدا ولا اذكر امي بوضوح ولاكن اخي آرثر أخبرني عن أمي وكيف أن أبي احبه كثير وحزن لفراقها. هذا كل ماكتبته في مذكرتي انا تالين. هذه المذكرة التي أكتب فيها كل ما يحدث وكنت اخبؤها تحت وسادتي. ساخبركم انا تالين عن كل مغامرتي. كما أنني أبلغ من العمر 8 سنوات. سأخبركم بكل مأفعل في البارت الثاني.

حيث تعيش القصص. اكتشف الآن