الفصل الخامس~ أنا أميرة هذا القصر!

96 9 3
                                    

«ما معنى كلِّ هذا؟!»

«لماذا لا يسمحون لنا بالمغادرة؟»

«ما الَّذي يحدث هنا؟!»

أمام الحديقة الملكيَّة، حيث اكتظَّت بجموعِ العربات والنُّبلاء، وكذلك الحرَّاس الَّذين انكبُّوا يبحثون في كلِّ العربات، وما كانوا يتركون منها واحدة بلا تفتيش، كلُّ ذلك بحثاً عن الأميرة المفقودة جينيت..

«سيِّد روبِن، مرَّت نصفُ ساعة ولم نحرز أي فارق، الجميعُ هنا بدأ بالتذمُّر، ويطالبون بمعرفةِ ما حدث حالاً»

«إيَّاك وفتح فاهك بأدنى كلمة، مهما سألوا وقالوا، إجابتك هي تنفيذٌ للأوامر العُليا! فقط ليس إلَّا..»

«ح..حاضر!»

كان التوتُّر ظاهراً بكلِّ تفاصيله على وجه قائدِ الفرسانِ فيلكس، إلَّا أنُّه أبى إظهاره قدر المستطاع..

«هلَّا يخبرني أحدكم ماهذا الهراء الذي يجري هنا!!!»

نزل أحد الارستقراطيين من عربته غاضباً، وقد احمرَّ وجهه البدين العابس، متوجِّهاً نحو الفارس فيلكس، والمنتصبِ أمام البوابة..

«ما الَّذي تفعلونه؟ أهذه طريقة ترحيل النبلاء في القصر الملكيِّ؟!»

«رجاءً سيِّدي إن أردت الحفاظ على مكانتك وسمعتك كنبيلٍ، يرجى العودة بهدوء إلى مقعدك والانتظار.. لن يطول الأمر.. »

«هل تهدد─»

«عزيزي فلتعد لمكانك رجاءً، لا نريد إحداث المزيد من الجلبة»

اندفعت بالهتاف زوجة ذلك الرَّجل بعد أن أطلَّت من طاقة عربتها، ليقبض الرجلُ يده منزعجاً، ويعود حيثما أتى...




في تلك الأثناء، في القصر الإمبراطوري، في حينِ كان مقلوباً رأساً على عقب، كان ابن الدوق ايجيكل يبحثُ بالإضافة لجينيت عن الأميرة الشقراء، فهو الوحيد الَّذي لاحظ غيابها المفاجئ بعد خروجها مسرعة من القاعة رفقة فارس الامبراطور.

وبينما كان يخطو على عجلٍ في الممر، اصطدم بآنسة صغيرة، فتراجع خطوتين ينظرُ لهوية الفتاة، فصُعِق لرؤيته الأميرة أثاناسيا والدموعُ على وجهها آخذة بالانهمارِ..

«أأ.. أميرة؟! أهذا أنت؟!! ماذا حدث لكِ؟!»

«ال.. الخادمة... أنا... لا أحد يصدقني.. ساعدني أرجوك! جينيت قد..»

«مهلاً، مهلاً اهدئي! لم أفهم حرفاً! ماذا حدث لجينيت!»

«هناك خادمةٌ قد حبستني بغرفتي مقفلةً عليَّ بابها، لكنِّي هربت منها بسرعة، وفعلَتْ ذلك بي بعد اكتشافي لحقيقتها.. هي من أخذت جينيت!»

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 ┛مُقَدَّرٌ لِي أَنْ أَعْلَقَ هُنَا┏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن