PART 5//مشكلة منذ أول يوم

646 37 24
                                    

أوسعت إيلين أعينها بهلع و بدأت بالانتحاب.

- ألا تعرف؟يال حظنا التعيس..ماذا سنفعل الآن؟لقد ضعنا فى هذه الردهات الكبيرة و ليس معنا حتى هاتف لنتصل بأى أحد و نحن هنا بملابس المنزل أمام كل البشر....

صرخ بها بسبب توتره.

- توقفى عن الانتحاب!سنستطيع العودة بلا شك.

بدأ يسير من جديد..دقائق و لاحظت إيلين خوف و هلع جونغكوك الذى كان يحاول اخفاؤه حتى لا يخيف إيلين معه لكنها خافت بالفعل و قالت بقلق.

- أوبا!ماذا بك؟

قال لها الصراحة و هو مهموم.

- انتظرى فقط حتى يعلم نامجون إنى خرجت و جعلتك تخرجين معى و ضللت الطريق...سيعاقبنى و سيوبخنى الجميع بقوة و لما؟

لأنك ضعتى معى أما لو ضعت وحدى لن يفعلوا ذلك لأجلى كما سيفعلون لأجلك.

لقد أخذ هذا الموضوع بجدية و حزن حقاً فحزنت هى الأخرى فحاولت تمالك حزنها لتستطيع إبعاد الحزن عنه فقبلت خده و قالت.

- بالطبع لا!الجميع يكترث لأمرك حقاً،تذكر كيف كنتم قبل ولادتى..تذكر كيف كان نامجون يوبخك طوال الوقت لأنه يحبك و يخاف عليك

تذكر كيف فضل تايهيونج النوم معك على النوم معى أمس.

ضحك جونغكوك على طريقة مواساتها له و قال لها.

- شكراً لوجودك فى حياتى..أنا لا أريد شيئاً طالما أنتِ بجانبى.

ابتسمت من كلامه الصادق،أخرج تايهيونج رأسه من الباب ينظر يميناً حيث رقد جونغكوك و إيلين.

ثم ألتفت لجيمين و قال بقلق.

- لا أثر لهما حتى الأن!هل نخبر نامجون؟أنا خائف عليهما.

قال له جيمين.

- لا تايهيونج!لن نخبر أحداً..ثق بهما!سيستطيعان العودة.

انتظر تايهيونج دقائق أخرى و قال لجيمين.

- لن أنتظر أكثر..الردهات كبيرة جداً و بالتأكيد ضاعوا بها.

لم يجد جيمين ما يقوله فقرروا البحث عنهم دون إحداث جلبة،وضعوا نفسهم مكان جونغكوك و رأوا كيف سيتصرف..سيذهب لمكان الاسقبال فى الفندق بالتأكيد.

My Brothers Are My Only Family||Chapter Three حيث تعيش القصص. اكتشف الآن