PART 10//لقد حاول الانتحار

610 42 41
                                    

بدأت تتنفس بقوة و بدأت تبكى و قالت و هى تنفى و تنكر.

- بالتأكيد لا!هو بالتأكيد طلقها و يحضر شيئاً و سيعود..هو لم يسافر و يتركنى بالطبع.

فتحت باب القصر و ظلت ساكنة أمامه على أمل مجئ جونغكوك و تبكى تنتظر حتى مرت ساعة ولا أى جديد و لكنها لا زالت تنفى و تنكر حقيقة إنه سافر.

و بدأت تبكى بقوة و ترفض الابتعاد من عند الباب و نادت بصوت عالى غير مصدقة.

- جونغكوك!أنت لم ترحل،أليس كذلك؟رجاءً لا!لا تبتعد عنى!تعال حتى لو كنت ستعنفنى و تضربنى من جديد لكن لا ترحل و تتركنى.

تايهيونج الوحيد الذى استيقظ و عندما لم يجد إيلين بجانبه ذهب يبحث عنها و وجدها جالسة عند الباب و تبكى فعلم أن جونغكوك رحل حقاً فذهب لها و عانقها و ظل يقبلها بحنان و مسح دموعها فقالت له و هى منهارة.

- احضره لى تايهيونج!احضره لى رجاءً...احضره حتى لأودعه فقط لكن لا تدعه يرحل هكذا دون توديعى.

لقد أراد البكاء معها فهو أيضاً اشتاق لجونغكوك و منظر إيلين المنهار لا يستطيع هو تحمله فحاول مواساتها و هو ينظر على أى شئ عدا هى حتى لا يضعف و يبكى.

- لا بأس!سياتى قريباً صدقينى..لا داعى لبكائك رجاءً عيونك آلمتكِ،اشفقى على حالك و توقفى ولا تبكى لأجل أحد فمن يريد البقاء معك سيبقى و من لا يريدك فليذهب إلى الجحيم

هل احضر لكِ كلباً بدلاً من جونغكوك؟على الأقل له فائدة عن جونغكوك و يمسك باللصوص و ليس كجونغكوك يجلب الاكتئاب.

نظرت له و غضبت ثم قالت.

- لو كنت أنت مكانه هل كنت لن تحزن و ستقبل بأن لا أكترث لأمرك و أفضل كلباً سيموت بعد مدة و ليس له فائدة عنك؟

فغضب و قال لها.

- لو كنت مكانه لما لكنت أفعل ما فعله..لو كنت مكانه لكنت طلقتها لو فقط نظرت لكِ بقرف..لو كنت مكانه لما فكرت حتى بأن اضربك..لا تقارنينى بعاهر مثله!

من يفعل تلك الافعال الشنيعة فهو ليس منا و لن يكون منا لذا أنسيه كما سننساه جميعاً و نعود لحياتنا العادية دونه.

قالت له بانكسار.

- هل أنا سيئة؟إن لم اكن سيئة فلما اخذ منى الرب والداىّ و جعل جونغكوك يكرهنى و يرحل دون توديعى؟لو كان والداىّ لم ينجبانى لكنتم الآن أسعد عائلة و لَما وصلتم الى كل هذا الهم و الحزن بسببى.

My Brothers Are My Only Family||Chapter Three حيث تعيش القصص. اكتشف الآن