PART 13//ليس كذلك

612 41 12
                                    

أوسع الجميع أعينهم أما سومين فأغمى عليها فلحقتها الزوجات لأن سومين حامل و قد يتضرر صغيرها،إيلين تحولت إلى تمثال و بدأت تتنفس بقوة و ظلت تبكى.

كلهم ليسوا بحال جيد و انهاروا بلا استثناء و من حظهم أن الاطفال كانوا نائمين حتى لا يفزعون من هذا الخبر و بالاخص هيوناى.

حاولوا تمالك انفسهم حتى لا يستيقظ الاطفال فى أى لحظة و يرونهم و هم بهذا الحال،إيلين تنفست بقوة و فجأة بدأ عالمها بالانطفاء.

لقد اغمى عليها كما حدث مع سومين و الماكينى لاين فى حالة فوضى فهم لا يعرفون ماذا يفعلون الآن..هل يحاولوا جعل إيلين تستفيق أم يبدأون بالبكاء؟

جونغكوك فعل الاثنين اما تايهيونج و جيمين تمالكوا انفسهم حتى يستطيعوا إسكات إيلين لأنها عندما تستفيق ستبدأ بالبكاء.

نجحوا فى إيقاظها لكنها عندما استفاقت بدأت تتنفس بقوة مجدداً و هى تبكى و المشكلة أن التنفس القوى يسبب فقدان الوعى لذا إن بقت إيلين هكذا ستفقد الوعى مجدداً.

أخذها تايهيونج لحضنه لكنها انهارت بشدة و ظلت تقول و هى تشهق كثيراً بسبب البكاء.

- أ..أريد أوبا!أعـ..عيدوا إلي أوبا…لا يجب أن يرحل و يدعنى وحدى.

قال لها تايهيونج و عيونه أمتلأت بالدموع لكنه حبسها.

- أنتِ لستِ وحدك..كلنا معكِ،هو فى مكان أفضل من هنا بكثير.

دفعت تايهيونج عنها و قالت بصراخ غاضب.

- لا أحد معى!كلهم وجدوا حياتهم الشخصية بعيداً عنى و ما تبقى هو أنتم الثلاثة لذا أذهبوا أنتم أيضاً و تزوجوا و كَونوا حياة شخصية

لكن هو كان حياتى كلها..حتى مع إنه كون حياة شخصية لنفسه كان لا يهملنى أبداً بل جعلنى فرداً هاماً فى حياته الشخصية

كيف أختفى فجأة من حياتى و تركنى لوحوش مثلكم؟من سيحمينى منكم و من تصرفاتكم؟من سيخاف علي و يفعل أى شئ لحمايتى؟من سيحبنى كثيراً و يخاف من أن احزن؟من سيغضب من تصرفاتى الطائشة و يعاقبنى؟من؟

لا يجب أن يرحل وحده..أنا أريد الذهاب معه لذلك المكان الذى يكون أفضل من هنا…إن مات فأنا أريد الموت معه،لن استطيع العيش بدونه.

صمتوا و لم يتحملوا فبدأوا هما أيضاً بالبكاء،فى غرفة سومين حيث سومين على السرير و قد نجحوا فى ايفاقها كانت متعبة كثيراً فحاولوا تهدأتها أما إنچى كانت تنظر على هاتف سومين المفتوح.

My Brothers Are My Only Family||Chapter Three حيث تعيش القصص. اكتشف الآن