- عِند عيناك ليس العجَب مِمن هُلك
ولكن العجب ممّن نجى!➖
" وبعدها؟ "
نبست كارولين بفضول تضع كفها على الطاولة ساندة عليه ذقنها" شكرًا "
شكرتُ النادل الذي اتى بمشروبي لأوجه نظري الى كارولين وبوني الجالستين امامي مكملة
" وبعدها لا شيء، هذا ما حدث فقط "قلبت كارولين عينيها بضجر مردفه
" لا شيء؟ ايلينا عزيزتي، اتى ستيفان الى منزلكِ في ساعة متأخرة ليلة امس لتُدخليه بيتكِ ثم تحدثتما طوال الليل إلى ان ذهب، اتريدين اقناعي بعدم وجود أي قبله؟ اي لمسه؟ من اي نوع على الاقل؟ "" كلا، لم يكن هنالك شيء "
اجبتُ ببساطة انفي ثم ارتشف من كوب القهوة المُرة؛ تلك القهوة تجعل من يومي افضل جديًا، وكان اختيارًا جيدًا لجلوسنا على طاوله خارج المقهي فـنسمة الهواء هذه تشعرني بالنعيم" ولا حتى مصافحة ؟! "
اردفت بوني بهدوء مستغربة قليلاً لانفي برأسيي ضامةً شفتاي مع حاجباي المرفوعان بخفهوظنتني بوني امزح
" ايلينا، نحن صديقتاك المقربتين، لا بأس بمشاركتنا القصص البذيئة "نظرت لهما قائلة بكل صدق، ما الامر الجَلّ في ذلك؟
" لقد تحدثنا فقط اقسم! "" بحقكِ! ما هذا الرجل، قومي بقطع علاقتكِ به "
مزحت بوني لأضحك بخفه ومازالت كارولين تنظر لي بغير تصديقبدأت افكر قليلاً، هل هما على حق؟
لا اعلم جديًا هل كان من المفترض به ان يفعل شيئًا ما" اسمعا.. برأيكما ماذا يجب ان افعل الآن؟ "
اردفت اسألهم لمعرفة رأيهم في ما عليّ فعله بصراحه، لم اكن مهتمه للامر ولكنّ حديثهما الآن جعلني اشك!
هل يجب عليّ فعل شيء ما؟" حسنًا هذا سهل، مارسي معه الجنس"
نظرت انا وبوني لبعضنا بحاجبين مرفوعين غير مصدقتين لبعضعنا ثم الى كارولين التي نطقت ببساطه وعلى وجهها ابتسامة واسعة وكأنها لم تقل شيئًا بهذه الاهميهحسنًا،لن انكر عدم تفكيري بهذا جديًا
" لا انصحكِ بالإستماع لها "
حدثتني بوني رافعه كتفيها بخفه لأعيد بنظري الى كارولين التي اكملت" بحقكما! صبي يحب فتاة، فتاة تحب صبي؛ الجنس "
ضمت كفيها في الكلمة الاخيرة رافعة حاجبيها بإبتسامة بريئهإلهي، أذناي تتأذى من الفاظها
اردفتُ بعد ثوانٍ انفي برأسي بخفه غير مقتنعة بما قالته
" هذا قانونك انتِ عزيزتي "
أنت تقرأ
The Vampire Diaries: The Awakening
Vampirosهل تعلم لماذا النساء يُحببن الرجال الأشرار اكثر من الأخيار؟ -البطل سيُضحي بكِ لإنقاذ العالم، اما الشرير.. سيضحي بالعالم لإنقاذك! " كـ سائر البشر، ولست من يحق لي القول بأنني مختلفه عنهم رغم ما توغلت داخله؛ عايشت مخلوقات ظننتها كائنات تراود كوابيس الب...