في صباح اول يوم من ال ٥ شهور *
(ملحوظة!) هذه العلامه*اذا جاءت بعد مده من الزمن تعني ان المقصود بها ان هذا الزمن بما نعد نحن البشر الطبيعين ليس مثل أهل نازكاقام قاسم من النوم ثم اتجه نحو ساهر ليوقظه... قاسم:سااهر هيا صاح.. أمامنا عمل كثير يجب أن نفعله.. هيااا.... ثم افتح ساهر عيناه نحو السماء الورديه و قال :أصبحنا و اصبح الملك لله... قاسم :ماذا تقول؟... رد ساهر قائلا :لا عليك سأشرح لك تفسير قولي لاحقا... ثم اخذ قاسم ساهر الي البحيره و كان يمسك قاسم في يده دلوين(جردلين يعني 😂)
ثم قال قاسم اغسل وجهك في هذه البحيره و إملأ هذا الدلو الخاص بك و الحق بي أمامنا عمل اليوم... اخذ ساهر الدلو من قاسم... و ملأ الدلو ثم جلس على يابس متأملا في السماء... ومسك قلم و كتابه الذي كان معه طوال الوقت وكان يظهر على الكتاب أثر ابتلاله... ومسك قلمه وكتب :
من خريج كلية تجاره إلى زارع و حاصد... ماذا يحدث لك يا ساهر....تحولت السماء من زرقاء آل ورديه و تحولت الأرض من مدن الى أعشاب حمراء و بيوت حديثه و تحول الخادمين الي روبوتات و تحولت انت من ساهر الي سقراط زمانك....قم و قف ستذهب هذه المحنه لا أدري متى و كيف لكن اني واثق بربي و كعادته لن يخذل ثقتي به ابدا..(تُرِكَ القلم)
ثم قام و ذهب لقاسم حاملا في يده الدلوين
ووجد قاسم يمسك فأسًا ويعمل في أرضهم أرض ساهر وقاسم... رفع قاسم ظهره و نظر لساهر قائلا.. هيا يا صاح امسك فأسك و اعمل معي يجب أن نجتهد اليوم ثم ابتسم وقال الا تريد أن تكون ملك نازكا أو حتى قرية مندليف؟
سرح ساهر قائلا:هو انا هقعد هنا وهاخد منصب الملك كمان... ربنا يستر... قاسم :اعتقد انني استطيع فهمك قليلا.. لكن لا تهتم هيا أمامنا عمل كثير...
أنت تقرأ
عالم نازكا
Science Fictionخيال علمي بلغه عاميه و عربيه تتحدث عن شخص مصري وجد نفسه في أرض غريبه و أشخاص أغرب وللخروج من الك الأرض و العوده الى بلده يحتاج مشقه.. لكن كيف ذهب إلى تلك الأرض و متى هذا ما سنعرفه...