Part4

80 10 1
                                    

ذهبت هيونغ سو الى مكتب تاي وثم.........

هيونغ سو:  تاي... تاي.. 

تاي:  ماذا... ماذا يحدث.

هيونغ سو:  لقد حدث معي موقف سوف  يصدمك..

تاي:  ماذا حدث..؟؟

هيونغ سو:  يونغي قال لي شكرااا...( بضحكه مع صدمه) 

تاي:  لااا.... هل تمزحينن؟؟!!!

هيونغ سو:  لم امزح ابداً لقد حدث هكذا بل فعل...!!

تاي:  يونغي صديقي منذ 7 سنين لم اسمع هذه الجملة منه ابداً...( بضحكه) 

هيونغ سو:  حقاً..؟؟!!

تاي:  لماذا شكرك ماذا فعلتي له؟؟!

هيونغ سو:  فقط قدمت له الطعام كما طلب..

تاي:  يا لهُ من ابا ( كرش)  :( ماعرف شلون اكولها بل فصحى 😂)..

انفجرت هيونغ سو من الضحك على جملة تاي وكان تاي ايضاً يضحك من قلبه  ثم سمع يونغي صوتهم المرتفع واتى اليهم وقال..

يونغي:  ما هذا الصوت المرتفع هيونغ سو ماذا تفعلين هنا لماذا لم تكملي عملك..... مكتبي متسخ اذهبي و نضفيه حالاً...

هيونغ سو:  حسناً سيدي سوف اذهب

(ذهبت هيونغ سو..)

يونغي:  تاي هل انت معجب بهيونغ سو انت  سابقاً لم تتكلم مع أي فتاة لماذا فقط هيونغ سو تتكلم معها وفضلتها عن جميع الفتيات.؟!

تاي:  انا ليس معجب بها فقط اعتبرها صديقتي المقربة لانها لطيفة و بريئة جداً..

يونغي:  حسناً عندما تريدون ان تتكلمون و تمزحون افعلوا ذلك خارج الشركة و ليس هنا.

تاي:  يونغي لماذا تغيرت  لهذه الدرجه لماذا  تتكلم معي بهذه الطريقة هل فعلت شي زعجك..؟

جلس يونغي على الاريكة المقابلة لكرسي تاي وقال.

يونغي:  تغيرت طريقة حديثي مع الناس لانني تعبت كثيراً من والدي ..( نزل رئسة وبدئت دموعه تسقط)..

جلس تاي بجانبه و قال..

تاي:  لماذا ماذا حدث معك.؟!

يونغي:  لقد قال لي والدي انه لقد تبناني من ملجئ لانه كان يتمنى ان يكون لديه طفل و عندما تشافى من مرض ( العقم)  انجب فتاة وفتى وانا ليس ابنه الحقيقي..

تاي:  هل يعلم لماذا تركوك  والديك الحقيقيون؟!

يونغي:  اجل يعلم والدي الحقيقيون لقد تركوني في ملجئ لانهم لا يريدون فتى يريدون فتاة ..

تاي:  هل هذا سبب مقنع لتركك وحيد في ملجئ ما هذه العائلة المهملة.

يونغي:  لا اعلم ماذا افعل هل ابحث عن واليدي ام ابقى مع عائلتي المزيفة..

♡ تابعة يونغي ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن