Part18

31 6 7
                                    

ماعرف شنو اقول الكم اعرف سحبت على الرواية ماكو اي تفاعل اي شي زعجكم بالرواية قولو لي قربت الرواية تخلص اتمنى ان تكونو مستمتعين بيها راح اسوي رواية ثانية بعد ما اخلص من هاي الرواية اتمنى يعجبكم هذا الجزء... واسفة مرة ثانية 💕..

.. ركب يونغي سيارته وتوجه الى قصر والده ودخل وهو غاضب دخل وتوجه ويقف امام والده بغضب وعيناه منتفخة وحمراء من البكاء نضر الى والده بحقد. وتكلم بغضب وصراخ..

يونغي: اترك هيونغ سو وسوف انفصل عنها لكن بشرط...

والد يونغي:(ابتسم باستفزاز) اذاً ما هو شرطك.؟؟

يونغي: الغي زواجي من كيم سويي لا اريدها...

والد يونغي: هههه.. كم هذا مضحك.... وان لم الغي زواجك منها ماذا تفعل صغيري..(بنضرة استفزاز)..

يونغي: (ابتسم) سوف اعذبها كل يوم ولن اجعلها دون ألم ودون عذاب سيكون ممتع جداً اليس كذالك؟؟

والد يونغي: لن تستطيع فعل ذلك صغيري..

يونغي: سوف افعل..

والد يونغي: عندما تؤذيها سوف اؤذي هوسوينغ لا اعلم ما اسمها...

يونغي: كم اكرهك..

والد يونغي: لا يهمني..

يونغي: اترك هيونغ سو والا سأبلغ الشرطة..

والد يونغي: سوف اجعلك تندم على ما قلته صغيري (نهض ومسك يونغي من شعره بقوة ورفع رأسه ليقابل السقف وهمس بأذنه(أن بلغت الشرطة سوف تندم) سحبه من شعره ورماه على الارض بقوة (ابتسم بخبث) ووضع قدمه على بطنه ودعس بقوة حاول يونغي ان لا يصرخ ويضهر ألمه ووالده يبسم بخبث وثم ابتعد... ومازال يبتسم بخبث...

والده: انهض وانقلع من قصري وسوف تفعل ما اقوله لك هل فهمت...

يونغي: لن تستطيع ان تمنعني من شيء وسوف ترى ماذا سأفعل بك...

والده: ههههه انضروا من يتكلم لقد اضحكتني..

يونغي: هه (نهض وخرج من القصر وركب سيارته واتصل برقم احدهم ويتكلم معه وتوجه بسيارته خلف قصر والده وينضر من النافذة الامامية للسيارة بغضب بعد انتضار ساعة جأت الكثير من السيارات وتقف حول القصر وايضا سيارتان شرطة ينزل منها اربعة رجال ويدخلون القصر باسلحتهم ويقبضون على والد يونغي ويتوجهون الى السيارة مع والد يونغي...

توضيح ماذا يحصل/ والد يونغي بعد تسليم شركته لابنه يونغي اصبح من تجار المخدرات واصبح شخص قاسي ويدمر حياة الجميع وقام عدة اشخاص بتقديم شكوى ضده لكنه يخرج منها بسهولة لكن في اليوم الذي اختطف هيونغ سو قام بقتل شخص وبدئت الشرطة باجرائات التحقيق حول الجثة وبعدما يونغي قدم شكوى ضد والده اكتشفو بأن القاتل من بصمات وتسجيلات الكامرة وايضا في الوقت ذاته قدم عدة اشخاص شكوى ضده لاسباب كثيرة وبهذا تم القبض عليه...!!!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♡ تابعة يونغي ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن