استيقظت هيونغ سو ووجدت نفسها على السرير......!!!! وكانت نائمه بحضن يونغي استوعبت هيونغ سو الذي حصل وثم استقامت لكن...... سحبها يونغي لحضنه وحضنها بقوة استقامت ثم ضربته كف خفيف.
يونغي: لماذا انتي تضربني.
هيونغ سو: ليس لدينا وقت لقله الادب لدينا اجتماع مهم وسوف نتأخر...
استقام يونغي بسرعه وقال..
يونغي: هذا صحيح لقد نسيت حسناً اذهبي وغيري ثيابك وانا ايضا لنذهب معاً..
هيونغ سو: حسناً
ذهبت هيونغ سو وغيرت ثيابها ويونغي ايضا فجلس يونغي على الكرسي مقابل المرأة ليسرح شعره فذهبت هيونغ سو واخذت من يده المشط وبدأت بتسريح شعر يونغي و يونغي مبتسم وبعد ما انتهت هيونغ سو قبلته من خده. وذهبت لتسرح شعرها........ بهذه الاثناء تجهز تاي وذهب الى غرفه اي ذي و طرق الباب.. استيقظت اي ذي على صوت طرق الباب وذهبت لتفتح الباب وهي شعرها منكوش وعيناها مغلقه فتحت الباب.. انصدم تاي من شكلها فصرخ..تاي: عاااااااا.
اي ذي: عااااااااااا ماذا حدثثثث..
تاي: لماذا شكلك هكذا كنتي في حرب...
اي ذي: يا لك من خفيف دم ....
تاي: لماذا لم تتجهزي حتى الان سوف نتأخر على الاجتماع..
اي ذي: عاااااا لم اجهزز نفسيي سوف استغرق الكثير من الوقت..
تاي: لماذا سوف ترممين منزل..؟؟
اي ذي: سوف ارتكب جريمه قتل وسوف اقتلككككككك.
تاي: عااااااااااا... اريددد اميييي.
ذهب يركض في الفندق كل مجنون ..
خرج يونغي ورأى تاي يركض ثم قال.يونغي: ما بك يا رجل انت مجنون.
تاي: سوف تقتلني اي ذي.
يونغي: سوف ادخل دورة تساعدني على الصبر.
تاي: لماذا.
يونغي: تاي اغرب عن وجهي.
تاي: لماذا لا احد يطيقني.. سوف اذهب وداعاً.
تجهزت اي ذي وذهبوا جميعاً الى الاجتماع واجتمعوا مع مدير الشركه الشهيرة للاتفاق على المشاريع بعد ما انتهوا من الاجتماع ذهب الجميع الى خارج البناية ثم قال يونغي.
يونغي: اليوم اخر يوم هنا لنذهب الى السينما او نذهب الى الملاهي او لاي مكان نتسلى به.
تاي: انت اذهب مع عزيزتك وانا مع عزيزتي افضل.
يونغي: حسناً لنذهب عزيزتي.
مسك يدها وذهب الى غرفته ليغير ثيابه وهي ايضا ذهبت لتغير ثيابها. غيروا ثيابهم وهكذا كان ستايل هيونغ سو :
أنت تقرأ
♡ تابعة يونغي ♡
Science Fictionيونغي مدير شركه قاسي مع الموضفين ومع هيونغ سو ولكن قلبة سوف يهتز عند معرفته لهيونغ سو اكثر