شعرت هيونغ سو بالم في بطنها لكن تجاهلت الامر لكي لا يقلق يونغي ذهبت خلفه بينما هو يقف امام صندوق السيارة لكي يحضر الماء ذهبت خلفة وعانقته من الخلف ....ابتسم ومسك يديها الاثنين بيده الضخمة ...
هيونغ سو :احبك كثيرا ...
ابتسم يونغي واستدار ونظر الى عيناها مسكها من خصرها وهي تضع يدها على صدره واليد الاخرى على ضهره :قبلها يونغي بقوة ولا يريد الابتعاد عنها ويعانقها بقوة ...
يونغي : احبك ....
هيونغ سو : اسفة عزيزي اشعر بالتعب لنعود الى المنزل ..
يونغي : هل انتي بخير ..؟؟
هيونغ سو : اجل لنعود الى المنزل ..
صرخت هيونغ سو من الالم وجلست على الارض وتمسك بطنها بقوة ...انفجع يونغي وجلس بجانبها وينضر اليها بخوف ..
يونغي : مابك عزيزتي لنذ......لنذهب الى المستشفى ..
هيونغ سو : بطنييي تؤلمنييي
حملها يونغي وصار يجري وفتح باب السيارة ووضعها وثم ركب وذهب مسرعا الى اقرب مستشفى ويحملها بين يديه ويصرخ ويبكي...يونغي : اين الطبيبب
ركضوا الاطباء مع سرير الطوارئ وطلبوا من يونغي ان يضعها على السرير ...
يونغي : اين اضعها في اي غرفة اخبرونييي ...
ركض خلفهم ووضعها على السرير وينضر لها
الطبيب : من فضلك اخرج ..
يونغي : لماذا اخرج اريد ان اتطمن عليها ..
الطبيب : من فضلكم اخرجوا هذا الشخص ..
يونغي : حسنا حسنا ساخرج ..
كانوا الاطباء يفحصون هيونغ سو ويونغي خارج الغرفة قلق عليها ويتمشى ويضع يديه على رأسه بعد مرور ساعة من الانتضار خرج الطبيب جيهوب وهو مبتسم ...
يونغي : اخبرني ما بها ..
الطبيب : لقد ضهرت التحاليل الان مبروك زوجتك حامل ..
يونغي : ممم ....ماذا ...ماذا قلت ؟ هههه يالهي لم اسمع جيد انت تمزح صحيح ...
الطبيب : هل تظن عملنا مزح زوجتك حامل ...
أنت تقرأ
♡ تابعة يونغي ♡
Science Fictionيونغي مدير شركه قاسي مع الموضفين ومع هيونغ سو ولكن قلبة سوف يهتز عند معرفته لهيونغ سو اكثر