Part 9

54 5 15
                                    

عندما نزلوا من الطائرة رأت هيونغ سو شيء صدمها؟!!!!!!!!!!!..
كانت هيونغ سو تمسك يد يونغي ويضحكون واي ذي وتاي ايضاً فرأت هيونغ سو الى الامام وانصدمت....... رأت والدتها امامها وكانت تمسك بيدها حلوى لترميهم عليهم بمناسبه رجوعهم بخير وسلامه لكن شعرت بخيبه امل عندما رأت بنتها الوحيده تمسك بيد رجل وتضحك معه وبنت صديقتها ايضا تمسك يد رجل غريب فسقط الصندوق من يدها.......... بدأت تجري دموع هيونغ سو وذهبت نحو والدتها وقالت..

هيونغ سو: لا تفهميني بصورة خاطئة امي.
كانت والدتها غاضبه كثيرا فضربتها بكل ما لديها من قوه.. اخفضت رأسها وبدأت تجري دموعها... أتى يونغي نحوها وقال.
يونغي: لماذا انتي تضربينها!!!!( بغضب)..

والدتها: اصمت انت واذهب من هنا يا قليل الادب يا لك من مقزز...

هيونغ سو: يونغي هذه والدتي...

يونغي: اااا... اهلا وسهلا..

والدتها: اذهب من هناااااااا...
ذهب يونغي وتاي....
والدتها: هكذا لقد ربيتك يا هيونغ سو لماذا فعلتي هكذا بي كنت طوال الوقت افكر بماذا سيحدث معك وافكر ماذا سوف تأكلين ماذا سشتربين كيف ستنامين... هذا الذي شغلك عني و ذهبتي معه و كذبتي علي من شأنه وانتي اي ذي ماذا ستفعل والدتك عندما تعلم ماذا فعلتي لماذا... لماذا فعلتوا هذا لقد خاب ضني بك يا هيونغ سو لم اتوقع هذا منك ابدا.

هيونغ سو: امي ارجوك استمعي لي فهمتي كل شيء بصورة غير صحيحه اسمحي لي ان اشرح لك..

والدتها: لا اريد ان اسمع صوتك اذهبوا امامي هيا اذهبواااا.
ذهبوا الفتيات وهم يبكون الى تكسي وذهبوا الى المنزل فدخلوا الى المنزل ورأتهم والده اي ذي وقالت..

والده اي ذي: ماذا حدث ما بكم تبكون.

خفضوا رئوسهم ويبكون... ثم دخلت والده هيونغ سو وهي غاضبه وصرخت عليهم.

والدتها: اذهبوا الى غرفتكممم وممنوع الخروج منها هيااا.
ذهبوا الفتيات الى الغرفه وجلسوا يبكون ثم قالت والده اي ذي.

والدة اي ذي: ماذا حدث لماذا تتصرفي معهم هكذا..؟!!

والدتها: لا اعلم كيف اقول لك....

والده اي ذي: تكلمي ماذا حدث..؟!

والدتها: لا استطيع قول ذلك دعيهم يقولون لك ماذا حدث سوف اذهب لارتاح قليلا..

والده اي ذي: حسناً اذهبي.....
ذهبت والده اي ذي ودخلت الى الغرفه ثم أتت اي ذي وجلست عند قدمين والدتها وقالت.

اي ذي: سامحيني يا امي لقد اخطئت لا تعاقبيني ارجوك سامحيني..

والده اي ذي: ماذا حدث اخبروني لماذا أتت منزعجة جداً ماذا فعلتم..؟؟!!

اي ذي: لا اعلم كيف اقول لك..

والدة اي ذي: تكلمي بسرعة......!!!!

♡ تابعة يونغي ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن