" ما لعنتك "
صرخ بها زان المتفاجأ في وجه من سقط أرضا" زان أهدي بني هذا ييبو صديقك"
قالت والدته لينظر لها ييبو بعدم فهم من صديق من لتبادله بنظرة توسل حتي يجاريها فيما تقول" ك كيف حالك زان آسف فقط كنت قلق عليك"
قال ييبو بصوت مهزوز يمكن لأي شخص يسمعه أن يعرف أنه يقاوم البكاء أي شخص ماعادا زان" أنا بخير لكن رجائا لا تعانقني هكذا مجددا"
حدة زان الواضحه في صوته كانت تطعن ييبو بقوة في أعمق مكان في قلبه كيف لا يمكنه معانقه زان وهو أمامه" هيا أمي لنذهب . آسف ولكننا كنا علي وشك المغادره يمكن أن تخبرنا مسبقا اذا أتيت في المرة القادمه"
قال زان موجها آخر حديثه للذي ما أن سمعه حتي استدار مغادرا دون قول أي كلمة حتي لا يرى زان دموعه التي سقطت دون إنذار مسبق" لما كنت وقح هكذا معه لقد أتي فقط ليطمأن عليك "
قالت والدته معاتبه بعد أن غادر ييبو" لا أعرف أمي هناك إحساس غريب بداخلي تجاه هذا الشخص لا أستطيع فهمه "
تنهدت والدته ولم تعلق علي كلام ابنها فقط اتجهت إلي السيارة
*من انت . لما انا غاضب وحزين بهذا الشكل *
فكر زان وهو يتبع والدتهعاد ييبو مره أخري إلي المنزل ليصعد إلي غرفته دون أن يلتفت لأي مخلوق موجود
" ييب....."
كان هايكوان علي وشك منادته لكنه في لحظه أختفي" ماذا حدث معه "
سأل هايكوان نفسه ليعود لمداعبة طفلته التي مازالت في عمر الشهرين والتي بسببها ترك كل أعمال الشركة علي عاتق ييبو لأن خلال فترة حمل زوجته كانت حالتها حرجة" ما إسمها "
سأل السيد شياو الشخص الواقف أمامه ويبدو أحد تابعيه" جيان لي سيدي "
" هل هذا الحقير لي هو والدها ام ماذا "
" نعم سيدي "
" وما علاقتها بالأمر "
" كانت علي علاقه بوانغ ييبو وكانو علي وشك الخطبه لكن تم إلغائها ولا أحد يعرف الأسباب "
" كيف هذا "
سأل السيد شياو بصدمه بعد معرفة لخيانة ييبو لزان حتي أنه كان سيخطب هذه الفتاة" لا أعرف سيدي لكن لم يتم دعوة أحد سوي الأقارب وبعض الأصدقاء وفجأه تم إخبار الجميع بأنه تم التأجيل "
أنت تقرأ
[ جٍرٍوُحٍ متبَآدِلُِهـ ]
Romance- " زان ....زان " اقترب ييبو و أمسك بيد زان ووضعها فى بين ذراعيه - " زان صغيرى زان افتح عينيك ..........زان تحدث معي.....صغيري ..أرنبي اللطيف هيا زان " - كان ييبو يبكى ويمسح الدماء عن وجهه زان فتح زان عينيه ونظر لييبو والدموع ت...