تنويه هام البارت أمان ما في أي شيء +18
.
.
.
.يجلس السيد شياو في منزله في أميركا عندما رن هاتفه بألحاح تجاهله في المره الاولي لكن يبدو وان المتصل صار آكثر ألحاحا وضع الأوراق التي كان يعمل عليها جانبا ليلتقط المكالمه كان المتصل هو الشخص المسؤول عن مراقبة جيان لي في ألمانيا
" ماذا هناك أليس الوقت عندك تجاوز منتصف الليل "
قال السيد شياو بتعجب" سيد شياو هناك مشكله "
قال الشخص الموجود علي الطرف الأخر من المكالمه بتوتر" ما الأمر تحدث بسرعة "
" أنها فتاه أخري وليست جيان لي "
" ما تقصد قل ما عندك يا رجل "
صرخ السيد شياو بصوت عالي علي تابعه" كنا نراقب جيان لي عندما غادرت شقتها دخلت أحد المتاجر تورطت بشجار مع فتاه أخري بطريقه ما وعندما سحبت الفتاه الغطاء عن رأسها لم تكن جيان لي كانت فتاه أخري "
" ما اللعنه التي تهزي بها الآن إذا لم تكن هي فأين هذه العاهره "
علي صوته بغضب ليتذكر شيء ما ويقف بسرعه وهو يصرخ " أنها في الصين يا إلهي زان صغيري " قال وركض إلي الخارج سيسافر إلي الصين في هذه اللحظه مهما كلفه الأمر" لا تقلق سيد ييبو أنه جرح بسيط في رأسه أثر سقوطه علي حافة الدرج لا يوجد أي أضرار داخليه "
قال الدكتور الذي يتابع حالة زان" كيف ذلك وهو لم يستيقظ حتي الآن "
قال ييبو بغضب ليبتسم الطبيب بلطف" أنه نائم فقط يبدو أنه كان مرهق مؤخرا "
" نائم "
قال ييبو بتعجبفي هذه الاثناء استيقظ زان بصداع يفتك برأسه حاول النزول من السرير لكن أختل توازنه وسقط علي الأرض دخلت الممرضه في هذه اللحظه لتجد زان علي هذه الحالة ساعدته للعوده إلي السرير ليسألها زان بصوت متعب
" ماذا حدث معي "
" يبدو أنك سقطت وأذيت رأسك لكن لا تقلق أنت الآن بخير "
قالت ليرجع زان رأسه إلي الخلف خرجت الممرضه بعد التأكد من مؤشراته الحيويه وقياس الضغط أغمض زان عينيه لتتدفق الدموع من بين جفونه بكثره" ما الذي تخططين له "
صرخ السيد لي في وجه أبنته التي تجلس بلامبلاه وكأنها تمتلك العالم لقد سئم منها ولم يعد يستطيع السيطرة عليها
أنت تقرأ
[ جٍرٍوُحٍ متبَآدِلُِهـ ]
Romance- " زان ....زان " اقترب ييبو و أمسك بيد زان ووضعها فى بين ذراعيه - " زان صغيرى زان افتح عينيك ..........زان تحدث معي.....صغيري ..أرنبي اللطيف هيا زان " - كان ييبو يبكى ويمسح الدماء عن وجهه زان فتح زان عينيه ونظر لييبو والدموع ت...