9

2.6K 135 25
                                    

مرحباً🍓🐰

الَشوقُ يغَمُرُني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الَشوقُ يغَمُرُني..
وعِشُقكَ ينُقِذنِي..
عشيقيِ قد باتَ حبُناَ مخلـَدً...
،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،



كانَ تايهيونغ جالساً صباحَ يومِ الأحد على كُرسيّهِ في الحديقة .

. الجوُّ مُشمسٌ على غيرِ العادة ، جونغكوك كان قد تقدّم إليهِ حاملاً كوبَ شايٍ و قهوَة بيديهِ الإثنين، و أوراقُ التيليغراف تحتَ إبطه، يضغطُ عليها بإحكامٍ بعضلةِ يده ، بينما يبتسمُ بإتزان نحوَ جسدِ الصبيِّ الذي لم يلحَظ وجودهُ إلى الآن.

وضعَ الكأسينِ على الطاولة بحذر بينما أطلقَ همساً صغيراً نحوَه.

"صباحُ الخير، سيّد تايهيونغ؟"

و إبتسَم تايهيونغ بينما يحتضنُ يدهُ اليُسرىَ إلى قلبه.
"صباحٌ جميِل سيّد جونغكوك ، ما هذا الكرَم هكذا ؟ حتّى أن الشايَ بات يرقُص من السعادة؟"

قهقهَ جونغكوك قليلاً بينما يتخذُ مجلساً له ، يضعُ الصحيفَة على الطاولة.

"شايٌ جميلٌ لشخصٍ جميل، ماذا نفعل؟ لقد إستيقظتُ بهذه الرغبة الجامحة ، في الجلوسِ مُطوّلاً هنا ، بينما أريحُ بصري على ملامحِ وجهٍ وديع ، جميلٌ كهذا الشاي، و هذا الصباح".

إبتسَم تايهيونغ و لكنّهُ لم يرُد ، إحتضنَ كوب الشايِ ينقُل نظرهُ إلى الحديقةِ حوله، يعرفُ جيّداً أن نظراتَ جونغكوك لم تبتعِد أبداً.

نطَق تايهيونغ ببعضِ الكلمات، لم يفهم جونغكوك معناها إلا عندَ إنتهاءهِ من الحديث، كانَ كل شيئٍ مُبهمٌ حوله ، الفتى جميلٌ بشكلٍ لا يُقاوم، تحدّثَ بصوتٍ هامسٍ و هادئ.

"يبدوُ لي في بعضِ الأحيان بأن السماءَ هنا ، قد تسقُط من الأفق ، هذه الغيُوم الكثيفةُ في الأنحاء، قريبةٌ جداً ، شيئٌ أشبهُ بالمُستحيل، قد تسقُط في أيِّ لحظة، تُحدثُ ضباباً هائلاً على الأرض، تُحيطُني من جميعِ الجهات و تحملني إلى الحقوُل الزرقاء..عالياً ، و يبدوُ هذا كالحُلم".

أدُنيس_تَ. كَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن