هاي مثل عادة رواية مو الي
و حبيت غيرها ل تاي توب
تعود حقوق رواية الى
@tkvv_hgنبدا
الأجراس الصغيرة ذات لون ذهبي لفت حول الخلخال، كأن صوتها يصدح مع نزلهُ الدرج بخطوات ثابتة مليئة بالغرور و التكبر، ثياب متناسقة لا تناسب برودت هذا الجو تقريباً، خصلات شقراء رتبت بشكل لطيف، و عيون زمردية لم تنظر هنا و هناك إلى الأمام فقط،
الكل هنا في هذا المنزل و خارجه يعرف صاحب الخلخال لم يكون غيرهُ"جونغكوك "
نزل و مشى إلى الأسفل لم ينحني الى فرد من المنزل..والدة زوجه و شقيقه زوجه و لونا..جونغكوك فقط نزل إلى الأسفل لأن اليوم موعد قدوم زوجه من القطيع بعد أسبوع كامل من الغياب..
جلس على أحد الأرائك البعيدة عنهم نوع ماً.. لم يفضل إن يجلس بقربهم أو الاستماع إلى أحاديثهم التي تقلل من مستواه كـ قط أوميغا..
هنا في وقت تنسوي شيء يدعوا الرفقاء..أصبح الارتباط عن حب او تقليدي أو عبر مصلحة ما؟
هنا حيث الأصناف مختلفة والبعض متخاصمة..في القطيع الذي يعيش به جونغكوك كانوا باكملهم قطط من الالفا و الاوميغا و البيتا.. لا صنف آخر يبيع التوازن هنا..
لونا السابقة أرادت جونغكوك أن يكون زوج لابنها الأكبر الذي يكون ألفا الأن.. فقط الآن الاوميغا هو الأجمل بين الذكور...
ولكن ذلك مخالف القوانين كون الالفا يجب إن يتزوج فتاة الالفا لتكون لونا مساعدة معه و قوية
لذي جونغكوك أصبح زوج شقيق الفا..الفا سيونغقبل عددت شهور تقريباً تزوج جونغكوك بـ سيونغ بزواج تقليدي من أبن القائد السابق إلى أبن مستشار القائد...
والد جونغكوك بيتا كأن مستشار و مساعد والد سيونغ
كأن الأمر شيء فرح لهم..برغم إن والده بيتا و امه اوميغا..لا أن شقيقه الأكبر الفا..مرتبط بـ اوميغا
من اقارب لونا السابقة..ارتباط عن حب..أيضا هو القط الوحيد هنا يملك فرو أسود يتوهج بلون الأزرق مع عيون زمردية فاتحة.. لذى كأن مميز كفاية بينهم
جونغكوك لم يحب أفراد العائلة ولا يفضل أن يختلط بهم و بل تحديد الالفا القائد لي..؟
أوميغا بطبيعته هادئ يحب الأشياء الطيفة..و لكنه
صعب بل تقبل الحب.. حتى مع مرور أكثر من الشهور على زواجه من سيونغ و كل تصرفات سيونغ الطيفة معه لم تجدي نفعا داخله لم ينبض قلبه ولكنه يضطر أن يجار ألفا بكل شيء...
أنت تقرأ
OMEGA CAT tk
Fantasyلم يكونان رفيقان أو زوجان او أي شيء؟ كأن فقط شخصان غريبان كل منهم في جهة..لم يكونا من نفس الصنف..ولكن الاوميغا يملك أبن الالفا..؟ Alpha: taehyung Omega:jungkook (BXB) *لوليتا فارق عمري *امبراغ (حمل رجال) *مشاهد غير مناسبة الجميع +18 كل حقوق تعود ل...