أصبت بضربة قوية على رأسي طرحتني أرضًاوضعت يدي على رأسي لأمدها أمام وجهي ، وإذ بها ملطخة بالدماء ، لأسمع صوت يقول "واااه ، يالك من فتى ، كان من المفترض أن يغمى عليك بسبب هذه الضربة لكنك قاومت بشراسه."
أدرت وجهي لصاحب الصوت والذي كنت قد تعرفت عليه حتى دون الحاجة للإلتفاف إليه ، فرمقته بنظرات حادة ...
" لم تنظر إليّ بهذه الطريقة ؟ أتعتقد بأنني أردت أن أفعل هذا ؟ بالطبع لا فهذه مجرد أوامر ، فلم قد أريد أن أرى وجهك المستفز؟ لكن ما الضرر من التخلص من شخص مستفز مثلك أليس كذلك؟"
بدأت أشعر بالدوار من كمية الدماء التي خسرتها ، ولم أقوى على الرد عليه أو حتى الوقوف على قدمي ، فما كان مني إلا أن أنظر إليه بعيني الناعستين.
" أي كلمة أخيرة ؟"
لم أجبه لأراه يرفع مضربه عاليًا ...
لقد انتهى أمري!
" ليام ... توقف!"
ظهر هذا الصوت من العدم لينزل الفتى المريب مضربه ، شعرت بالراحة قليلًا لكن لم أعد أستطيع الرؤية ، لقد فقدت الكثير من الدماء.
" ما الذي تفعله هنا ؟"
سأل الفتى المريب والذي على ما يبدو أن اسمه ليام... ليجيبه الآخر.
" لقد صدرت أوامر بأنني سأتولى أمر هذا الفتى هنا."
"كيف يعقل هذا ؟ لقد قال لي الزعيم أن أتخلص منه."
" أما الآن فقد أخبرني الزعيم بأن أتولى أمره."
"هذا ليس عدلًا !! أردت التخلص منه بشدة ."
" هل ستعترض أوامر الرئيس؟"
" سحقًا لك !"
قالها ليام ليبتعد عني ذاهبًا إلى الآخر.
" إن اكتشفت بأن لك يد في هذا التغيير المفاجئ فستندم ."
ليبتسم له الآخر دون أن يرد عليه ، فغادر الآخر من شقتي.
بدأت أسمع صوت خطوات تسير ناحيتي وأنا مستلقي على الأرض وبالكاد أستطيع أن أرى بسبب الدوار.
" ما الذي وضعت نفسك به يا فتى ؟"
هذا الصوت مألوف للغاية ...
أنت تقرأ
الْوُعودُ النَاطِقَةُ
Fiksi Remaja- أتعلم ما هي الوعود الناطقة ؟ - أهي خزعبلات قرأتها بأحد الكتب ؟ - لا ... بل الوعود التي لا تنكث .. حاول أن لا تقطع وعودًا لا يمكنك الإيفاء بها ~