كوكبنا مهدد هل هذه حقيقه ام مجرد اشاعه تتداول جيلا عن جيل.
_____________________________كانت تلك اليافعه تشرب قهوتها الصباحية. في ذلك الوقت المبكر من الفجر، حيث كانت الساعة تقارب الرابعة فجرا.
قد تتساءلون عن سبب استيقاظها في هذا الوقت المبكر في تلك المدينة الروسيه البارده مدينه ياكوتسك.لكن دعوني اخبركم أنها معتاده على ذلك بحكم طبيعه عملها الجاد، والذي يحتاج الى شخص مسؤول وفي كامل وعيه.
_____________________________من الصعب ان تكون رائد فضاء لما يتعين عليك القيام به من مخاطرات صعبه، فمن يعلم هل ستعود من رحلتك ام ان الصاروخ الذي يحملك بداخله سينفجر او يضيع في الفضاء.
ولكن بجانب ذلك يجده البعض عملا ممتعا لكل عشاق المغامرات ، فبذلك ستكون في الافق وسط مناظر ساحره من آلاء الله تعالى.
_____________________________وكيتي كانت تهوى عملها وتهيم به عشقا . رغم أنها عاشت فتاه يتيمه لا تعرف معنى حنان العائلة الا انها وجدت الدفئ في عالمها الخاص. عالم تحيط بها النجوم من كل مكان. وتكون بين الكواكب لا ان تكون داخل احداها صغير يحد من حريتها.
_____________________________بعد ان استمتعت بفنجانها الدافئ ، وهي تشاهد الثلج يتساقط من نافذتها. نفخت أمام الزجاج ليتشكل عليه الضباب فترسم عليه قبعه رائدي الفضاء.
كيتي:" الفرد اغلق الستائر."لتغلق الستائر أوتوماتيكيا. وللعلم كيتي تعيش وحدها لا خادم ولا احد. والفرد هذا نظام خدمه البيوت عالي المستوى. فكان بيت كيتي عباره عن كتله من التكنولوجيا وماذا تتوقعون من رائده فضاء.
توجهت كيتي الى الاريكه المتواجده بمنتصف غرفه الاستقبال فتضغط على احد الازرار المتواجده بجانبها ، لتبدا الاريكه بالاهتزاز من جوانب جسمها مما ينشر الراحه في جميع انحاء جسدها.
كيتي:" الفرد شغل التلفاز ."
لينقلب ذلك الحائط امامها الى شاشه TV كبيره فيظهر امامها مشهد رومانسي من فيلم" سخريه القدر" .
لتقطب حاجبيها دليل على عدم اعجابها بما راته.كيتي:" ماهذه التفاهه؟ آلفريد غير القناه."
كيتي فتاه قلبها لا ينبض للحب تنقم تلك المشاعر.
تعيد فتح عينيها بعدما وقع على مسامعها صوت ذلك الصحفي وهو يتحدث.
الصحفي:" غرق مدينه امريكيه كامله لظهور نشاط جيولوجي في أعماق البحر المطل عليها مما تسبب في موجه كبيره تجعل من تلك المدينه مجرد حطام."
ثم سكت وكانه يفكر ليضيف بعد وهله :" نظرا لنشاطات الارض كالزلازل والبراكين وحتى النشاطات تحت القشره الارضيه كحركه الصفائح التكتونيه قد تسبب في تدمير كوكبنا."
تم وضع ذقنه فوق كفيه واضاف:" والسؤال ااذي يدور في اذهان كل منا هو هل ستستطيع البشرية اكمال حياتها في الارض، ام سيتوجب على العلماء والخبراء البحث عن ملاذ اخر غير الارض للاجيال القادمة."
اغلق التلفاز وعاد الحائط كما كان بعدما فرقعت كيتي اصبعها في الهواء.
وتعود بجسمها الى الامام لتتكئ على مرفقيها وهي تفكر فيما تناولته نشره الاخبار اليوم من احداث هامه.
ليقاطع اعصار افكارها صوت تلك الساعه الالكترونيه في يدها فتحول الاتصال الى سماعتها لتتفاجى بالمتصل.
مارايكم هاه ؟ احاول تحسين اسلوبي في الكتابة وتغير نمط رواياتي . اتمنى ان تعجبكم الروايه. ❤❤❤
أنت تقرأ
مملكه رزيستوس
De Todoقال:" هو السبيل لانقاذ الحياة." :" لا اصدق ان لديه القوه لاحياء الارض." :" لذلك يحاولون مهاجمتنا" وهكذا اغلقت البوابه التي ربطتهم بالاسطوره. -------------------------------------- " لست ملكه مملكه رزيستوس لماذا يصعب تصديق ذلك." :" هو من اختارك ولا...