ذهبت كيتي الى المقر فاليوم اول ايام تدريباتها. وكالعاده قامت بمسح عينيها وفحص بطاقه العمل الخاصه بها.
توجهت كيتي الى المسؤول عن تدريبها. يدعى ويليام رجل ثلاثيني ببشره بيضاء مع عيون زيتونيه وشعر اشقر .
ويليام:" دقيقه كعادتك انسه كاثرين."
كيتي وهي تقلب عينيها:" لا احب التاخر كما انني لا احب الثرثارين."ليحس ويليام بالحرج بعد ان عرف انها تقصده. ليقودها دون كلام الى وجهتهم.
كانت غرفه للملابس كبيره جدا. فيها بدلات للسباحه والرحلات والتجسس وغيرها. لكن الاهم اخر ركن حيث تتوزع فيه بدل الفضاء.
كانت بدل الفضاء اغلى لباس يمكن ان يلبسه البشر حيث يصل سعر الواحد الى 50 مليون دولار، وذلك نظرا لاهميته.
علما ان بدل الفضاء تسمح لرواد الفضاء بالمحافظه على حراره سوائل اجسادهم التي تغلي في الفضاء. كما انها تحميه من الاصابه بالاجسام الصغيره المتطايره. وذلك لانها مكونة من اقمشه ومواد شديدة المتانه.
ويليام:" سنبدا اولا بهذه ، عليك ان ترتديها مدة 7 ساعات، وسنتاكد من توفير نفس ظغوطات الفضاء.تعالي معي."
ثم يذهبان الى حجره واسعه جدرانها من الزجاج.
ياخذ ويليام لوحه التحكم ويضغط على بضعه ازرار بينما كيتي تلبس نظارات الواقع الافتراضي . ليتحول المكان الى صوره طبق الاصل عن الفضاء، بينما كيتي تطفو على كوكب نانسو من مجره دورون.
اما ويليام فقد غادرها بعد ان ضبط الوقت ل 5 ساعات.
طول تلك الفتره كانت كيتي تغوص في عالمها الخاص. وبعد مده انضم اليها جون.
كيتي:" مالذي اتى بك؟"
جون:" نسيت انني احتاج دعوه لحضور حفلك."
كيتي:" يا الهي كيف ساقضي هذه المده معك."
جون:" ستقضينها على شاطئ البحر."
كيتي :" ههه اضحكتني." _ بسخريه_
جون:" اوووف واخيرا تحرك هذا الحجر الذي امامي."لم تعره كيتي اهتماما بل اكملت تدريبها .
بعد 5 ساعات عاد كل شيى الى طبيعته. لتنزع النظاره فيقابلها وجه جون الذي يمسح عرقه بالمنشفه.
كيتي:" لم اتوقع انك ستتدرب معي سيد جون."
جون:" هذا فقط للتعود على العمل الجماعي مع بعضنا."وهذا كله وهم بالبدل الفضائيه فقد بقي ساعتين على نزعهما. قد تجدون انه امر سهل الا انه صعب وصعب للغايه فوزن البدل الواحدة يصل الى 10 كيلوغرام.
ويليام:" في الواقع لدي بعض المهام عند الفرقة 5 التي سترافقكم في المرحلة الثانية. لذا اثناء ذلك مارايك انسه كاثرين ان تاخذي السيد جون في رحله حول المقر، فكما تعلمين هو جديد هنا."
لم تستطع كيتي الرفض فمن غير اللباقه الرفض دون سبب.
كيتي:" حسنا."يبدآن بالمشي وتريه المكان. كان واسعا يتكون من 3 طوابق ، الاول فيه مكتب الاستقبال و كافيتيريا مع نادل آلي، بعدها غرف الوضع الافتراضي. وغرفه لتطوير الآلات.اما الطابق الثاني فيحتوي على مكاتب المسؤولين كالجنرال كارفييل. ويبقى لنا الطابق الثالث للبحوثات وتجهيز العمليات وفرقه متصله بالمحطه الفضائية.
وهكذا انتهى الوقت المتبقي تزامنا مع عوده ويليام .
ويليام:" اسف على التأخر."
جون:" لا باس صديق. "
ويليام:" ان كنتم تودون الراحه فلاباس."
كيتي:" لا ، دعنا لا نضيع الوقت."
جون:" وماذنبي ان أهلك بسبب صنم بلا قلب."ويليام:" هههه بما ان كيتي قررت اذا..."
يفرقع اصابعه لياتي الي ومعه لباس السباحه.
ويليام:" فلترتدوا هذه."ذهب جون وكيتي ليغيرا ثيابهما. كان لباس جون اسود يتناسب مع شعره الاسود.
بينما كيتي فكان ازرقا جميلا مع عينيها التي تشبه البحر تحيط بها رموش طويلة. وبشرتها البيضاء مع نمش خفيف على خديها. وشعرها القصير الاصفر.
ويليام:' جهزنا بركه السباحه. هذا النشاط من اجل التدريب على الانشطه خارج المركبات الفضائية او السير في الفضاء."
كانت بركه كبيره طولها حوالي 62 مترا، وعرضها 31 متر، وعمق يصل الى 12 مترا .
ويليام:" اود ان اراكم تطفون بمهاره وسرعه مع العلم ان البركه تضم22.6 مليون لتر من الماء."
جون:" اخخخ كان من المفترض ان اكون في غرفتي ارتاح مع كيتي قطتي."
لتوجه له كيتي نظرات حارقه توصل له جملتها ان لم تسكت ساسكتك بطريقتي الخاصه . ليبتلع جون ريقه
وانتهى اليوم الاول من التدريبات.هااااااي
اتمنى ان يعجبكم الفصل لا تنسوا التصويت والتعليق
كل المعلومات المذكوره أعلاه صحيحه وقد تم البحث عنها بعنايه.
أنت تقرأ
مملكه رزيستوس
De Todoقال:" هو السبيل لانقاذ الحياة." :" لا اصدق ان لديه القوه لاحياء الارض." :" لذلك يحاولون مهاجمتنا" وهكذا اغلقت البوابه التي ربطتهم بالاسطوره. -------------------------------------- " لست ملكه مملكه رزيستوس لماذا يصعب تصديق ذلك." :" هو من اختارك ولا...