الجندي :" سيدي وصل السيد جون كريس ."
الجنرال:" دعه يدخل."ليدلف شاب طويل بشعر بني غامق، أسمر البشره . عيناه بسواد الليل . يلبس قميصا ابيض مع سروال جينز اسود وحذاء رياضي ابيض.
( بنات استخدموا خيالكم واذا كان عاطل عن العمل بحط صوره. او قولوا المواصفات ياللي ماعجبتكم. رغم انو هي مواصفات فارس احلامي😌😂😭❤)
كيتي في نفسها وهي تنظر اليه من راسه الى اخمص قدميه:" يبدو انه شخص غير مسؤول. اليوم عمله وهو بدون لباسه الرسمي، وكأنه ذاهب في رحله مع اصدقائه."
يجلس جون مقابلا لكيتي وهو يضع رجلا فوق رجل.
جون:" مرحبا بقائدنا العجوز."
كيتي بصوت هامس:" وفوقها غير محترم."
الجنرال بتنهيده:" اتركنا من خفه دمك ، نودك بكامل جديتك في هذا الوقت."
جون بضحكه:" هههه وكانها الحرب العالميه الثالثه."
( بصراحه كنت حطيتها الحرب العالمية الرابعه ظنيت انو الثالثة خلاص كملت بس صديقتي خربت معلوماتي التاريخيه الثقافية. هههه معلومه: ثقافتي 00000)
كيتي بنظرة باردة تجاه جون بعد ان طفح الكيل منه:" هل تودني حقا مساعدة لهذا؟"
اكملت بتمتمه لم تصل لمسامع الآخرين:" يبدو انني ساصبح جليسه أطفال."
جون بغمزه لكيتي:" هيه مالذي تفعله فتاه رقيقه مثلك في هذا المكان الخطير."
كان بود كيتي لو تقف وتريه من الرقيقه هه يظن ان هذا العمل للرجال فقط كم يستفزها.
كيتي:" سيدي متى الموعد، علي المغادره لدي بعض الاعمال."
جون بضحكه:" لما انتي مستعجله اشربي بدل القهوه عصيرا مثلجا يبرد اعصابك واذا اردتي ساطلب الكعك لك."
لتقلب كيتي عينيها بملل، وتقف مغادره بعد ان القت التحيه على الجنرال كارفييل.
بعد مغادره كيتي التفت كارفييل الى جون.
كارفييل:" حاول الا تختلط بكيتي كثيرا فهي ملتزمه عكسك."
جون بمزاح:" يبدو انها تعاني من مرض نفسي."كارفييل:" بعد وفاة والديها اصبحت عدوانيه وانعزلت عن من حولها."
جون يقف يعدل من ملابسه:" ارى ان مهمه جديده اضيفت إلى قائمتي.
اذا من الآن فصاعدا اصبحت صديقتي وربما......" وضحك في آخر كلامه غامزا لكارفييل .كارفييل بهدوء:" اتمنى ذلك."
ثم خرج جون من المكتب.كارفييل:" اتمنى ان لا تقتله في منتصف الرحله."
عند جونيط بعد ذهابه عادت ملامح كيتي تتشكل امام عينيه.
جوني :" جميله لكن ليتها تخفي وجه الخشب هذا."ثم ابتسم:" انا متاكد ان وراء هذا الجمود طفله شقيه."
اما عند كيتي وصلت الى المنزل وذهبت الى الحمام.
كيتي:" آلفريد املاه بالماء البارد."رغم بروده الجو وتجمد الخارج ، الا انها تجد في الماء البارد راحه نفسيه .
في البدايه سوف يصبك الصقيع لكن بعد ذلك تتعود على درجه الحراره . وبعد ان اختلت بنفسها بدات تظهر غضبها.كيتي:" ذلك المجنون آآآه لو بامكاني قتله لاخلص البشريه منه."
ثم هدات بعد ان افرغت جم غضبها .
كيتي:" لا باس الايام بيننا ، ذلك الغبي بحاجة الى اعده التاهيل وانا من ساقوم بهذا."ثم اعادت راسها الى الوراء لتعود بها الذكريات الى اسوء لحظات حياتها التي مازالت تطاردها في كوابيسها.......
مارايكم في شخصية كيتي
جون وكارفييل
والاهم صديقي العزيز آلفريد.برايكم كيف ستكون الروايه
الى اللقاء في الفصل القادم احبكم جداااااااااا❤❤❤❤
أنت تقرأ
مملكه رزيستوس
Diversosقال:" هو السبيل لانقاذ الحياة." :" لا اصدق ان لديه القوه لاحياء الارض." :" لذلك يحاولون مهاجمتنا" وهكذا اغلقت البوابه التي ربطتهم بالاسطوره. -------------------------------------- " لست ملكه مملكه رزيستوس لماذا يصعب تصديق ذلك." :" هو من اختارك ولا...