Part 11

1.6K 101 199
                                    

كنت اخشى الجنون بحبكَ فأصبحت مجنونة بحبكَ وغيابكَ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


( هناك كلام مُهم في نهاية البارت ضروري تشوفوه )

قراءة ممتعة

" إميليا هل كنت تلاحقينني ؟! "

شهقت برعب بسبب اكتشافه لامري كان ضحية توتري اصبعي الذي نزف لكثرة خدشي له بيدي الأخرى كان خوفي قد سيطر علي حاولت ان لا اتلعثم بكلامي..

" سيد جيون مالذي تتكلم عنه انت ثمل بلا شك "

عرفت من خلال نظراته الحارقة لي انه لم يصدقني رفعت يدي وازحت يده عن ذقني بخفة واشحت رأسي عنه..

" إميليا اجيبيني واللعنة ! "

صراخه افزعني اعاد يده لذقني ثم اخذ يدير وجهي تجاه عيناه التي اربكتني بشدة لن اصبر اكثر مما صبرت سأقول ما اعرفه..

" اجل اجل انا الاحقك هل ارتحت الآن سيد جيون ؟ "

رأيت الصدمة في عينيه حتى قال مستفسرا بصوت عميق مخيف..

" لماذا تلاحقينني في الأرجاء بحق الجحيم ؟ "

نزعت يده عن ذقني بقوة هذه المرة ولم اخشاه وقلت كل ما احبسه في قلبي ..

" الاحقك لأنك تخون اختي ايها الخائن "

يده التي كانت معلقة في الهواء رأيتها تقع على فخذه ونظراته لي تكاد تمزقني ..

" اولا احفظي لسانك لأنني بحاجة لخطء صغير من اي شخص لأفرغ فيه جم غضبي ، ثانيا ماهو دليلك على خيانتي لأختك واللعنة ؟ "

صوته الغاضب ملئ وهز اركان السيارة وهز قلبي بخوف استغرقت وقت في التفكير ونسيت انتظاره لجوابي وذلك جعله يثور اكثر امسك يدي الأثنتين بيديه بقوة وصرخ في وجهي مسببا فزعي..

" قلت ماهو دليلك اجيبي قبل ان ارميك من نافذة السيارة او من أعلى الجبل واذهب "

ترقرقت الدموع في عيني وشهقاتي لم تأخذ إذني اردفت بصوت مهزوز..

" دليلي هو انني سمعتك انت واختي تتشاجران بغرفتكم ومافهمته من ذلك الشجار انك انت تريد الأنفصال عن اختي واستبدالها بأخرة "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

" لــﻜـنـكَ زوج أخـتـي "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن