[ ساحرة ( 4) ]
"قوتك السحرية فريدة من نوعها؟"
"نعم، لقد وهبت صفتين من السحر. "
أشارت يوديريل إلى الدائرة السحرية التي كان يجلس فيها إيرهي.
تم رسم سبع دوائر صغيرة داخل الدائرة السحرية.
"يولد الأشخاص العاديون بأربع سمات للسحر. الماء، والنار، والريح، والأرض، هذه هي خصائص السحر بشكل عام."
لقد تغير لون إحدى الدوائر الأربع التي أشار إليها يودريل قليلاً.
ثم أشارت يوديريل إلى ثلاث دوائر داخل كل دائره أربع دوائر صغيره.
تم رسم دائرتين بشكل متماثل مع بعضهما البعض، وكانت هناك دائرة أخرى بجانبهم.
"لكن في بعض الأحيان يوجد أشخاص يولدون بسحر النور والظلام هؤلاء الأشخاص عادةً ما يكونون..."
"سيكونون كهنه أو مشعوذين."
"نعم، مثل هذا السحر ينحدر أيضًا من خلال النسب ،السلالة الإمبراطورية لإمبراطورية تيمو نموذجية، معظمهم ولدوا بسحر أسود و..."
أومأ إرهي ببطء.
"أنا كذلك.""لقد ولدت بسحر السمة المظلمة، ولديك أيضًا سمة الماء مختلطة، وهذا ليس شائعًا."
إن ولادته بسحر أسود لا تعني شيئًا جيدًا للساحر، لكنها كانت قصة مختلفة عندما ولد بصفتين مثل إرهي.
"في حالتك... فإن السحر والكفاءة من نوع الجليد سوف تناسبك جيدًا."
كان ذلك لأن سمات السحر المختلفة كانت ملزمة بإحداث آثارها الخاصة عند مزجها مع بعضها البعض.
السحر الأسود ليس سيئا، مثل الشمس والقمر، النور كالنور والظلام كالظلمة ليسا سوى جزء من العالم.
لكن السحر الأسود الذي يستخدمه هو المشكلة.
في حالة إيرهي، قيل أن السحر الجليدي، وهو مزيج من سمات الماء والظلام، كان أفضل تطابق لكفاءته."ربما يناسب شخصيتي جيدًا."
ضحك إيرهي وقام من مقعده، أومأ يوديريل ببطء وقال.
"أعتقد أنه سيتناسب مع شخصيتك جيدًا، ومن ثم قد يكون أسرع مما تخيلت."
"......قصة جيدة، إذن ماذا يجب أن أفعل أولاً؟"
"أولاً وقبل كل شيء، علينا تغيير تلك الحلقة الدائرية، التي ليس لها سمات مميزة."
حتى جسد الساحر يعمل كأداة لتنشيط السحر.
تمامًا كما ضغط السيف على جميع وظائف القطع، كان عليه أيضًا إنشاء دائرة جديدة لسحر الجليد."أولاً......"
فتح إرهي عينيه في ظلام دامس.
وبينما كان يستنشق، ملأ الهواء الرطب صدره.
- يمين!